الرئيسية » رياضة » خليفة سيرجيو بوسكيتس على طاولة برشلونة

خليفة سيرجيو بوسكيتس على طاولة برشلونة

وطن- يسعى نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع لاعب جديد في الميركاتو الشتوي أو الصيف القادم، ليحلّ كبديل عن الإسباني سيرجيو بوسكيتس، المتوقّع رحيله عن صفوف النادي الكتالوني مع نهاية الموسم الحالي.

خليفة سيرجيو بوسكيتس

ويعد البرتغالي روبن نيفيز (25 عاماً)، قائد فريق وولفرهامبتون الإنجليزي، من أبرز الأسماء المتداولة، ليكون خليفة الإسباني المخضرم بوسكيتس، في مركز خط وسط الفريق الكتالوني في سوق الانتقالات القادمة (الميركاتو).

كما وعلق البرتغالي “نيفيز” على اهتمام برشلونة بالتعاقد معه، في تصريح له نشرته صحفية “آس” الإسبانية، قائلاً: “أرحب باهتمام أحد أفضل أندية العالم بالتعاقد معي. وهذا الأمر يسعى له أي لاعب بالانضمام إلى تلك النوادي العريقة”.

كما وأضاف نيفيز، “لكنني سعيد بتواجدي مع نادي ولفرهامبتون في الوقت الحالي”.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى اهتمام برشلونة في التعاقد مع البرتغالي الدولي روبن نيفيز، ليكون البديل عن رحيل سيرجيو بوسكيتس الصيف المقبل.

خيارات نادي برشلونة

كما ولم يقتصر الأمر عن اهتمام برشلونة على البرتغالي نيفيز؛ بل تداولت العديد من الأسماء الأخرى، للتعاقد معها، كان أبرزها أندريه سانتوس لاعب وسط فاسكو دي جاما البرازيلي، في ظلّ المنافسة القوية على تلك الصفقة من جانب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

كما وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو“الإسبانية، إلى أن نادي برشلونة لا يخطط لدفع الشرط الجزائي بعقد البرازيلي سانتوس، والذي يبلغ 40 مليون يورو، إلى جانب سعيه إلى تخفيض المبلغ، والحصول على خدماته على سبيل الإعارة.

عقد بوسكيتس مع برشلونة 

وكذلك طرحت تقارير أخرى، اسمَ لاعب ساحل العاج إبراهيم سنجاري، لاعب وسط آيندهوفن الهولندي، من أجل القدوم إلى النادي الكتالوني.

كما وينتهي عقد الإسباني “بوسكيتس” مع نادي برشلونة في صيف عام 2023، فيما لم تتوصل إدارة الفريق الكتالوني إلى اتفاق مع اللاعب بشأن تجديد عقده، في ظلّ التوقعات برحيل اللاعب مع نهاية هذا الموسم.

ويحلّ فريق برشلونة في المركز الثاني من ترتيب جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، برصيد 25 نقطة، كما وجاء خلف غريمه التقليدي ريال مدريد المتصدر، برصيد 28 نقطة حتى الآن.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.