الرئيسية » رياضة » لابورتا يضع خطة مُغرية لإعادة ميسي إلى برشلونة .. وهذه تفاصيلها

لابورتا يضع خطة مُغرية لإعادة ميسي إلى برشلونة .. وهذه تفاصيلها

وطن- ذكرت تقارير صحفية عن وضع رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا (60 عاماً)، خطة مغرية لإعادة الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى صفوف الفريق الكتالوني، من أجل الوفاء بوعده الانتخابي أمام جماهير كتالونيا .

وقالت تقارير إسبانية مقرّبة من نادي برشلونة الإسباني، إن رئيس النادي لابورتا، وضعَ مسألة إعادة العلاقة الجيدة مع الجوهرة الأرجنتينة ليوينل ميسي على سلم أولوياته القادمة، في ظلّ الوعد الذي قدّمه لجماهير الفريق الكتالوني بشأن اللاعب، خلال حملته الانتخابية لتولي رئاسة النادي.

خطة لابورتا لإعادة ميسي إلى برشلونة

وأوضحت تلك التقارير، بأنّ رئيس برشلونة خوان لابورتا، جعلَ الأرجنتيني ليونيل ميسي سفيراً عالمياً للنادي، إلى جانب التوقيع معه الصيف المقبل.

كما وأردفت، “تتمثل محاولات لابورتا في إعادة ميسي، بوعد الأخير بمنصب إداري في المستقبل داخل النادي، واللعب مع الفريق ولو لموسم وحيد قبل الاعتزال، والضغط على البرغوث بورقة الاعتزال داخل ملعب الكامب نو”.

عقبات عودة ليونيل ميسي

لكن تقارير إسبانية أخرى، تحدّثت عن عقبات عودة ميسي من جديد إلى صفوف نادي برشلونة (البلوغرانا)، تتمثل في ضمان وجود فائض بما يكفي لضم البرغوث الأرجنتيني على صعيد الراتب.

وتابعت، “عودة ميسي وما يترتب على التغييرات على الفريق، سواء على الصعيد الفني أو حتى ضمّ أسماء أخرى للفريق الكتالوني”.

وكان ميسي الذي يقدّم هذا الموسم الأداء الجيد على الصعيد التهديف مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أو حتى مع منتخب الأرجنتين في المباريات الودية الأخيرة، قد رحل عن صفوف برشلونة في صيف عام 2021.

كما فشل نادي برشلونة في تجديد عقد ليونيل ميسي مع الفريق، بسبب الأزمة المالية التي مر بها خلال الموسم الماضي.

ومن الجدير بالذكر، أن عقد ميسي مع باريس سان جيرمان، الذي انضم إلى صفوفه صيف العام الماضي، سينتهي مع نهاية موسم 2023، مع خيار التمديد لموسم إضافي آخر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.