الرئيسية » رياضة » (شاهد).. جنون احتفال روديجر بعد الانتصار على برشلونة في الكلاسيكو

(شاهد).. جنون احتفال روديجر بعد الانتصار على برشلونة في الكلاسيكو

وطن- احتفل الألماني أنطونيو روديجر صخرة دفاع فريق ريال مدريد، برقص غريب داخل غرفة تبديل ملابس الفريق الملكي، وسط ضحكات وابتسامات زملائه، عقب تحقيق الفوز على غريمه الأزلي برشلونة في مباراة كلاسيكو الأرض.

ونشر نادي ريال مدريد، عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، مقطع فيديو لجنون احتفال روديجر، وهو يرقص بشكل غريب، مع تشجيع زملائه بالتصفيق والضحكات على تصرفه، احتفالاً بالفوز على الغريم برشلونة.

جنون احتفال روديجر

كما ودخل المدافع الألماني روديجر، كبديل مع الدقائق الأخير من نهاية أحداث مباراة الكلاسيكو الناري أمام منافسه برشلونة، مرتدياً القناع، بعد الإصابة القوية التي تعرّض لها في المباراة أمام شاختار دونتيسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة

وحقّق فريق ريال مدريد (البلوغرانا) الفوزَ الثمين على نظيره برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في مواجهة كلاسيكو الأرض، من منافسات الجولة ال10 للدوري الإسباني الممتاز.

كما وسجّل أهدافَ ريال مدريد كلٌّ من اللاعبين، كريم بنزيما في الدقيقة ال12، وفالفيردي عند الدقيقة ال35، وردريغو غوس في الدقيقة ال91 من الوقت البديل عبر ركلة جزاء.

بينما سجل الغريم برشلونة الهدفَ الوحيد للفريق في المباراة داخل شباك ريال مدريد، اللاعب فيران توريس في الدقيقة ال83.

منافسات الدوري الإسباني

ويستعدّ فريق ريال مدريد، الأربعاء، لمواجهة منافسه إلتشي خارج ميدانه، في افتتاح منافسات الأسبوع ال11 من الدوري الإسباني الممتاز.

ويتصدر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز (الليغا) برصيد 25 نقطة، كما وبفارق 3 نقاط عن الوصيف برشلونة في المركز الثاني، برصيد 22 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.