الرئيسية » رياضة » برشلونة واليوفي وأتلتيكو خارج البطولة.. المتأهلون إلى الدور ال16 في دوري أبطال أوروبا

برشلونة واليوفي وأتلتيكو خارج البطولة.. المتأهلون إلى الدور ال16 في دوري أبطال أوروبا

وطن- أزيل الستار عن المتأهلين ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، الذي حملت المفاجآت بخروج برشلونة وأتلتيكو مدريد الإسبانيين ويوفنتوس الإيطالي من البطولة القارية.

وفشل فريق برشلونة الإسباني للموسم الثاني على التوالي، في التأهّل إلى الدور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا، بعد الخسارة على ميدانه أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة دون مقابل.

مباراة برشلونة ضد بايرن ميونخ

وتلقى فريق برشلونة الخسارة الثقيلة أمام العملاق البافاري بايرن ميونخ على ميدان ملعب “كامب نو”، بثلاثة أهداف نظيفة.

كما وسجّل أهداف بايرن ميونخ الثلاثة كلٌّ من اللاعبين: ساديو ماني في الدقيقة ال10، وإريك موتينغ في الدقيقة ال31، وبنجامين بافارد في الدقيقة ال95 من الوقت البديل على نهاية المباراة.

مباراة أتلتيكو مدريد ضد ليفركوزن

وتعادل فريق أتلتيكو مدريد (البلانكوس) أمام ليفركوزن بهدفين لكليهما، في الجولة ال5 ما قبل الأخيرة من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وأحرز موسى ديابي الهدف الأول لصالح ليفركوزن في الدقيقة ال9، كما وأدرك أتلتيكو مدريد هدف التعادل عن طريق يانيك كاراسكو، في الدقيقة ال22.

كما وسجّل ليفركوزن هدفَ التقدّم الثاني في النتيجة عند الدقيقة ال29 من توقيع اللاعب كالوم أودوي، ليعود فريق أتلتيكو ويسجّل هدف التعادل في الدقيقة ال50 عن طريق رودريغو دي بول.

وسقط كذلك فريق يوفنتوس الإيطالي بالخسارة، أمام بنفيكا البرتغالي برباعية مثيرة مقابل ثلاثة أهداف، الثلاثاء، في منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

المتأهلون إلى الدور ال16 في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

كما ونرفق لكم متابعي (وطن) في كل مكان، الفرق الأوروبية المتأهلة إلى الدور ال16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، على النحو الآتي:

(1) مانشستر سيتي (إنجلترا).

(2) ريال مدريد (إسبانيا).

(3) بايرن ميونخ (ألمانيا).

(4) إنتر ميلان (إيطاليا).

(5) نابولي (إيطاليا).

(6) بوروسيا دورتموند (ألمانيا).

(7) ليفربول (إنجلترا).

(8) تشيلسي (إنجلترا).

(9) باريس سان جيرمان (فرنسا).

(10) بورتو (البرتغال).

(11) بنفيكا (البرتغال).

(12) كلوب بروج (بلجيكا).

فيما ستنضم 3 فرق أوروبية أخرى الأسبوع القادم مع نهاية منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023، بعد حسمهم بطاقة العبور إلى الدور ال16 من البطولة القارية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.