الرئيسية » رياضة » مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك اليوم بث مباشر يلا شوت

وطن- يترقب جماهير كرة القدم في أرجاء المعمورة، مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك، الجمعة، في نهائي السوبر المصري 2022، على ملعب ” استاد هزاع بن زايد” في دولة الإمارات.

وستبدأ مباراة القمة النارية بين الغريمين الأهلي والزمالك للمنافسة على كأس السوبر المصري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) وفلسطين.

بينما ستكون عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، كما وبتوقيت دول شمال أفريقيا الجزائر والمغرب وتونس في تمام الساعة السادسة مساءً.

ولكن بتوقيت سلطنة عمان والإمارات عند الساعة التاسعة مساءً لنقل أحداث المباراة القوية المرتقبة.

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر يلا شوت

وستبث وقائع أحداث مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2022، على شبكة قنوات (On Time sport) الرياضية المصرية، وكذلك عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

كما وسيكون تردد قناة (On Time sport 1)، الناقلة لأحداث المباراة بين كلا الفريقين، عبر القمر الصناعي (النايل سات) 11861، وباستقطاب رأسي (عامودي)، ومعدل ترميز 27500. ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

ونرفق روابط مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بجودة عالية وبدون تقطيع في نهائي السوبر المصري 2022، كما يلي:

مشاهد مباراة الأهلي والزمالك يلا شوت 

البث المباشر للمباراة ( اضغط هنا)

معلق مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر المصري

ومن المقرر أن يعلق على مباراة الأهلي. أمام الغريم التقليدي الزمالك في نهائي كأس السوبر المصري 2022، عبر شبكة قنوات (On Time sport)، المعلقين مدحت شلبي وأيمن الكاشف.

كما وسيعلق على أحداث المباراة عبر شبكة قنوات ( أبو ظبي الرياضية)، المعلق الرياضي الإماراتي فارس عوض وعلي سعيد الكعبي.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

ويعد فريق الأهلي الأكثر فوزاً ببطولة كأس السوبر المصري. برصيد 11 لقباً، كما وجاء منافسه الزمالك في وصافة الترتيب برصيد 4 ألقاب، فيما كان آخر المتوجين بهذا اللقب فريق طلائع الجيش على حساب الفريق الأهلاوي.

ويعتلي فريق الزمالك (الفارس الأبيض) صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023. برصيد 6 نقاط، متساوياً بعدد النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي (المارد الأحمر) صاحب المركز الثالث للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.