الرئيسية » رياضة » أبرز غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

أبرز غيابات الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

وطن- تشهد مواجهة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري لعام 2022، الجمعة، غياب العديد اللاعبين من كلا الفريقين.

وسيغيب عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك، 8 لاعبين مهمين في نهائي كأس السوبر المصري، المقرر إقامتها على ملعب (استاد هزاع بن زايد) في دولة الإمارات العربية المتحدة.

غيابات الأهلي والزمالك في السوبر المصري

وفق وسائل الإعلام المصرية، سيغيب عن صفوف تشيكلة فريق الزمالك (الفارس الأبيض)، 3 لاعبين بسبب الإصابات، وهم: محمود حمدي الونش، وإبراهيما نداي، ونيل عماد دونجا.

كما وسيغيب عن صفوف الغريم التقليدي الأهلي (المارد الأحمر)، المالي أليو ديانغ، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية، بينما تأكد غياب محمد محمود زياد طارق عن المباراة بقرار من المدرب السويسري مارسيل كولر، لأسباب فنية.

ويستمر غياب عمار حمدي عن صفوف فريق الأهلي، بسبب إصابة الرباط الصليبي، التي تعرض لها في الموسم الماضي، إلى جانب غياب محمود عبد المنعم (كهربا)، الموقوف بقرار من المحكمة الرياضية على ضوء قضيته مع الزمالك.

مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري

وستقام مباراة الأهلي والزمالك على ملعب “استاد هزاع بن زايد”، الجمعة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت دولة السعودية وفلسطين.

كما وستكون بتوقيت دولة مصر عند الساعة السابعة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة التاسعة مساءً لنقل أحداث المباراة المرتقبة بين الغريمين التقليديين.

معلق مباراة الأهلي ضد الزمالك والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تبث المباراة بين كلا الفريقين في نهائي كأس السوبر المصري 2022، على قناة “on time sport 1” الرياضة المصرية، إلى جانب شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية.

وسيعلق على أحداث مباراة الأهلي والزمالك، عبر شبكة قنوات “on time sport” في كأس السوبر المصري، المعلقين مدحت شلبي وأيمن الكاشف.

كما ويعد فريق الأهلي (المارد الأحمر) الأكثر تتويجاً بكأس السوبر المصري، برصيد 11 مرة، فيما يحل غريمه الزمالك وصيفاً، برصيد 4 مرات في تاريح البطولة المحلية.

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

ويتصدر حامل لقب النسخة الماضية الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري 2022-2023، برصيد 6 نقاط، متساوياً بعدد النقاط مع غريمه التقليدي الأهلي، الذي حلّ في ثالث جدول الترتيب لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.