الرئيسية » رياضة » إطلاق الأغنية الرسمية لمونديال كأس العالم 2022 قطر (شاهد)

إطلاق الأغنية الرسمية لمونديال كأس العالم 2022 قطر (شاهد)

وطن- أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، الأغنية الرسمية للنسخة ال22 من مونديال كأس العالم 2022 قطر.

ونشر الفيفا عبر قناته الرسمية على موقع (اليوتيوب)، المنظم لمونديال كأس العالم 2022، الأغنية الرسمية للمونديال “Light The Sky”، الجمعة.

الأغنية الرسمية لمونديال كأس العالم 2022 قطر

وشهدت الأغنية الرسمية للمونديال “Light The Sky“، التي أطلقها الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، المشاركة النسائية للمغنيات الأكثر شهرة على مستوى العالم.

كما ولم يقتصر الأمر على تلك الأغنية فحسب، بل نشر اتحاد الفيفا خلال الأشهر القليلة الماضية، العديد من الأغنيات لنسخة مونديال كأس العالم 2022، في إطار ألبوم غنائي يحتوي على العديد من الأغاني لنسخة المونديال القادمة.

https://www.youtube.com/watch?v=Bax_zBvctfs

الأولى على مستوى الوطن العربي

كما وتعد دولة قطر المستضيف لنسخة المونديال ال22، هي أول دولة عربية على مستوى الوطن العربي والشرق الأوسط، التي تستضيف أحداث بطولة مونديال كأس العالم على أرضها. وسط توقعات بأن تكون تلك النسخة مميزة ومختلفة عن النسخ السابقة.

كما وأطلق الفيفا مع نهاية شهر سبتمبر/أيلول الماضي، المرحلة الأخيرة لحجز تذاكر مونديال قطر 2022 لكافة المشجعين، وتستمتر حتى نهاية فعاليات تنظيم العرس الكروي. مع ضرورة التقدم للحصول على بطاقة “هيّا” الإلزامية لحضور مباريات المونديال.

ومن الجدير بالذكر، أن بدء مراسم افتتاح مونديال كأس العالم 2022 قطر، في ال20 من شهر نوفمبر/تشرين الثاني، كما وستستمر حتى ال18 من شهر ديسمبر/كانون الأول القادمين من العام الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.