الرئيسية » رياضة » موعد انطلاق المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر كأس العالم 2022 قطر

موعد انطلاق المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر كأس العالم 2022 قطر

وطن – أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، الخميس، عن موعد انطلاق موعد المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر كأس العالم 2022 قطر.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، في بيان رسمي نشره، بأن موعد انطلاق المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر من نسخة مونديال كأس العالم 2022 قطر، ستبدأ في ال27 من شهر سبتمبر/ أيلول الحالي.

المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر كأس العالم 2022

وأضاف اتحاد الفيفا، ” المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر المونديال ستبدأ عند الساعة ال12 بتوقيت دولة قطر والسعودية، كما وستتواصل حتى ختام منافسات مباريات كأس العالم في ال18 من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادم”.

كما وأردف، ” بيع تذاكر مونديال كأس العالم 2022 قطر. ستكون مستمرة حتى نهاية يوم منافسات المونديال، وفق الطرق والضوابط الموضوعة بهذا الشأن”.

الفيفا وشراء تذاكر كأس العالم 2022

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، قد كشف في شهر أغسطس/ آب الماضي، عن بيع 2 مليون و450 ألف تذكرة قبيل انطلاق المرحلة الأخيرة من بيع تذاكر نسخة مونديال قطر 2022، في نسخته ال22.

كما ويتم شراء تذاكر مونديال كأس العالم 2022 قطر، عن طريق الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA)، بالفئات المختلة. ثم حجز بطاقة هيا التي تسمح بدخول كافة المشجعين من أنحاء دول العالم إلى دولة قطر المستضيفة للمونديال.

ومن المقرر أن تنطلق مراسم افتتاح مونديال كأس العالم 2022، في ال20 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني، كما وتستمر حتى ال18 من شهر ديسمبر/ كانون الأول القادمين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.