الأحد, أكتوبر 2, 2022
الرئيسيةحياتناالفنانة انتصار تتحدث عن "الأفلام الإباحية" مجدداً:  "أنا مثيرة"! (فيديو)

الفنانة انتصار تتحدث عن “الأفلام الإباحية” مجدداً:  “أنا مثيرة”! (فيديو)

- Advertisement -

وطن– عادت الفنانة المصرية انتصار للحديث عن اعترافها المثير للجدل، حول مشاهدتها الأفلام الإباحية.

وقالت انتصار خلال استضافتها في برنامج “ستات”، على قناة “النهار”، إنها مذيعة غير تقليدية.

لم أقل هكذا!

وحول تصريحها قبل سنوات أثناء تقديم برنامج “نفسنة”، عن مشاهدتها الأفلام الإباحية، أوضحت انتصار: “أنا ما قلتش كده أساساً. هو حد مش معروف خالص بيبدأ خبر وبنمشي وراه، شوفي التفاهة وصلنا لأيه؟”.

- Advertisement -

وتابعت انتصار: “الناس مش متعودة على الصراحة، متعودين على ناس بتطلع تقول صباح الخير وكذب وكلام كتب ومالوش دعوة بالواقع. فلما بتطلعي تقولي الحقيقة عن تجربة، الناس بتستغرب، بيخافوا يصدقوا فبيهاجموا”.

وأردفت الفنانة المثيرة للجدل: “عقبال ما يوصل للقنوات الكبيرة. مفكروش يجتهدوا يقولوا هاتوا نشوف الفيديو قالت إيه، ويتابع الخبر الأساسي عشان يبني عليه. ده طالع هوا وبيشوفه ملايين”.

أنا مثيرة

- Advertisement -

وعبّرت انتصار عن شعورها بالاستغراب، مردفة: “أنا استغربت في الحدث ده أن في ناس كبيرة ومهمة أوي والناس بتتابعها. ما اهتموش أنا قلت إيه”.

وترى انتصار أن ما حدث معها لم يكن تصيداً للأخطاء. وتابعت: “أنا مادة مثيرة إن حد يقعد ورا مني يشوف بقول إيه. عشان صريحة وواضحة ومختلفة، فطبعا ناس كتير عايزين يطلعوا على أكتافي. متهيألي مفيش تصيد، في فراغ”.

وكشفت الفنانة انتصار، أنها تناقشت مع زميلها الإعلامي المصري الراحل وائل الإبراشي، حول كيفية التعامل مع تلك الأزمات السلبية.

وقالت انتصار، إن الإبراشي أخبرها أن الأمر سيتكرر مرة وأكثر، قبل أن تعتاد ما يحدث معها.

نشر الفسق والفجور

وكان محامي انتصار، قد طالب بإسقاط تهمة “نشر الفسق والفجور” ضدها، بسبب التصريح.

وقال محامي انتصار حينها، إن تصريحات موكلته لا تتعلق بموضوع وبرنامج “نفسنه”، أو القناة. إلا أن مُقيم الدعوى طالب بتعويض مالي يبلغ قدرُه 10 آلاف جنيه، وحبس انتصار، بسبب تحريضها للشباب على مشاهدة الأفلام الإباحية.

غاوية قضايا

وردّت الفنانة حينها على الإخطار الذي تلقته من النائب العام المصري، قائلة: إن التحقيق لا يهمها. وإنها لا تخاف من المحاكمة.

وقد قالت انتصار، إن ما قالته قد لا يعبر بالضرورة عن رأيها، لأن برنامج “نفسنة”، الذي كانت تقدمه مع الفنانتين شيماء سيف وهايدي كرم، هو للتعبير عن فئات النساء المختلفة. وهي كانت تعبر عن رأي إحدى هذه الفئات، حسب قولها.

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث