الرئيسية » حياتنا » “ماركا” تكشف ماذا تفعل شاكيرا للحفاظ على رشاقتها بعمر 45 عامًا!

“ماركا” تكشف ماذا تفعل شاكيرا للحفاظ على رشاقتها بعمر 45 عامًا!

وطن– جربت المغنية الكولومبية شاكيرا العديد من الطرق المختلفة، للحفاظ على رشاقتها بعمر 45 عامًا، بما في ذلك الرقص الشرقي والملاكمة والتنس، وحتى التزلج على الألواح.

أضافت شاكيرا هذا الصيف إلى قائمتها، نوعًا جديدًا من التمارين التي تساعدها على حرق أكثر من 300 سعرة حرارية في الساعة. وفق ما ترجمت “وطن” عن صحيفة “ماركا” الإسبانية.

سبق أن أظهرت شاكيرا على قنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي، أنها من محبي لعبة التزلج على الألواح، التي يسمح تصميمها لها بالخروج من الماء والطيران في الهواء، بسبب الدفع بالأقدام.

شاكيرا تمارس ركوب الأمواج بعيداً عن بيكيه
شاكيرا تمارس ركوب الأمواج بعيداً عن بيكيه

بالإضافة إلى الاستمتاع على الماء، فإن أولئك الذين يمارسون لعبة التزلج على الألواح، يحتفظون أيضًا بالسيطرة على أجسادهم، حيث يعملون كثيرًا على توازنهم.

كما أنه يساعدك على زيادة مقاومة التعب ويبطئ الشيخوخة، ويقلّل من مستويات الجلوكوز في الدم وضغط الدم.

تقوم شاكيرا أيضًا بتمارين متساوية القياس، ودوائر تدريب وظيفية، وإجراءات يوغا للتمدد. ما يشير إلى أن روتين التمرين أكثر من كامل.

وكانت المغنية الكولومبية، أعلنت انفصالها عن جيرارد بيكيه رسميًا هذا الصيف، بعد أكثر من 12 عامًا معًا.

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

وحتى الآن، لا توجد تحركات قانونية جديدة بين الثنائي السابق. حيث من المتوقّع أن يبدأوا في الأسابيع المقبلة في التفاوض على حضانة أطفالهم. بحسب “ماركا“.

ونشرت مجلة “hola” الإسبانية، قبل اسابيع صوراً حصريةً، لمدافع نادي برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه وعشيقته الجديدة كلارا شيا مارتي، طالبة العلاقات العامة، البالغة من العمر 23 عاماً، والتي أعاد بناء حياته العاطفية معها، بعد انفصاله منذ شهرين عن المغنية الكولومبية شاكيـرا .

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.