الرئيسية » رياضة » لهذا السبب.. جماهير باريس سان جيرمان لن تُسافر إلى إسرائيل

لهذا السبب.. جماهير باريس سان جيرمان لن تُسافر إلى إسرائيل

وطن– أعلن أولتراس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، الثلاثاء، عدمَ تمكنهم من السفر إلى إسرائيل، من أجل دعم فريقهم في مواجهة نظيره مكابي حيفا، في منافسات الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

جماهير باريس سان جيرمان

وقال أولتراس باريس سان جيرمان الفرنسي، في بيان رسمي نشره، جاء فيه: “الأربعاء، سيسافر نادينا باريس سان جيرمان إلى حيفا لملاقاة مكابي حيفا، في الجولة الثانية من دور المجموعات بمنافسات دوري أبطال أوروبا”.

كما وأردف البيان، “مع الأسف لن نتمكن من السفر إلى هناك، بسبب الشروط الأمنية وقتل الحريات التي وضعتها إسرائيل، من أجل السماح لنا بالوصول إلى المنطقة”.

مباراة باريس سان جيرمان ضد مكابي حيفا

وسيلتقي باريس سان جيرمان (البي أس جي)، أمام منافسه مكابي حيفا، في منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا 2022، الأربعاء، على ميدان ملعب (سامي عوفر) في مدينة حيفا المحتلة.

كما وستنطلق المباراة بين باريس سان جيرمان ومكابي حيفا، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة (السعودية).

بينما بتوقيت دولة مصر (القاهرة)، عند الساعة التاسعة مساءً، أما بتوقيت دول الجزائر وتونس والمغرب في تمام الساعة الثامنة مساءً لنقل أحداث اللقاء بين كلا الفريقين.

معلّق مباراة باريس سان جيرمان ومكابي حيفا

كما وسيعلق على أحداث مباراة باريس سان جيرمان، أمام نظيره مكابي حيفا، على قناة (bein Sports HD2)، المعلق الرياضي العماني عامر الخوذيري.

ترتيب المجموعة في دوري أبطال أوروبا 2022-2023

ويتصدر فريق بنفيكا البرتغالي في صدارة مجموعة دوري أبطال أوروبا 2022-2023. برصيد 3 نقاط، متساوياً بذلك مع الوصيف باريس سان جيرمان في المركز الثاني من ترتيب المجموعة.

كما وأتى فريق يوفنتوس الإيطالي في ثالث ترتيب المجموعة بدون أي من النقاط، متساوياً مع فريق مكابي حيفا. بنفس الرصيد من النقاط حتى يومنا هذا.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.