الأحد, مايو 15, 2022
الرئيسيةحياتنامصر.. طبيب عراقي يعاشر قاصراً في ليلة حمراء ولم يتخيل ما ستفعله...

مصر.. طبيب عراقي يعاشر قاصراً في ليلة حمراء ولم يتخيل ما ستفعله به لاحقاً!

في واقعة جديدة شهدتها مصر، تعرض طبيب عراقي إلى ابتزاز من فتاة مصرية قاصر، حيث يعمل في محافظ السادس أكتوبر .

طبيب امتياز

وفي التفاصيل التي أوردتها صحيفة “المصري اليوم”، كشفت  تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة  ملابسات ابتزاز قاصر. لطبيب امتياز عراقي الجنسية بفيديو جنسي.

وكانت البدية حين تلقى رئيس قطاع أكتوبر إشارة من مأمور قسم أول أكتوبر بحضور طبيب “يتبع مفوضية اللاجئين”. يتهم فتاة بابتزازه بفيديو فاضح في أثناء ممارسته الجنس معها.

وشكل نائب مدير مباحث الجيزة، فريق بحث من ضباط البحث الجنائي للتأكد من صحة الواقعة والقبض على المشتبه بها.

اقرأ أيضا: صاحب شاليه كويتي يثبت كاميرات سرية في غرف النوم لمراقبة الفتيات وابتزازهن!

ليلة حمراء

وأكدت تحريات رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، صحة الواقعة. وأن الطبيب اصطحب المشكو في حقها “16 سنة” إلى شقته. وأقام معا علاقة غير شرعية مقابل مبلغ مالي. إلا أنه أعدت هاتفها المحمول لتصويرهما معًا خلسة ومن ثم ابتزازه.

وبعد مغادرتها الشقة، أخبرت الفتاة الطبيب العراقي بمضمون الفيديو بعد إرسال صورة له من المقطع. مرفقة برسالة “لو مدفعتش هفضحك على السوشيال ميديا”.

“عايزة أطلع منه بمصلحة”

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن معاوني مباحث مباحث قسم أول أكتوبر من ضبط المتهمة بمنطقة مساكن عثمان بدائرة قسم ثالث أكتوبر. وبحيازتها هاتفها يحوي المقطع.

وبررت القاصر فعلتها بالقول “كنت عايزة أطلع منه بمصلحة”.

واعترفت المتهمة في التحقيقات بأنها تعرفت على الطبيب في أحد المولات بمنطقة 6 أكتوبر. وتوجهت معه إلى شقته لإقامة سهرة حمراء. وقامت بتصوير العلاقة بينهما في غرفة نوم المجني عليه، بهدف ابتزازه ماديا.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله مدير أمن الجيزة،إلى النيابة العامة للتحقيق.

صداقة وحب 4 سنوات

وشهدت مصر قبل أيام واقعة ابتزاز أخرى كانت ضحيتها شابة تدعى مي، بعدما أقدم شاب على اختراق هاتفها وفضحها ونشر صورها عارية.

اقرأ أيضا: اغتصاب فنانة مشهورة في مصر من قبل صديقها بعد سهرة حمراء .. تفاصيل مروّعة للجريمة

وفي التفاصيل التي سردتها الشابة مي في بث مباشر عبر صحيفة “كايرو لايف” المصرية، قالت إن علاقة صداقة وحب دامت لسنوات جمعت بينها وبين الجاني.

وأشارت مي إلى أن الصداقة بدأت في عام 2012. واستمرت حتى عام 2016. وخلال هذه الفترة تطورت علاقة الصداقة إلى حب، حتى انتهت عندما قرر الشاب خطبة فتاة أخرى.

 

المصدر: (المصري اليوم)

رفيف عبدالله
رفيف عبدالله
كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في غزة، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (وطن) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث