الرئيسية » حياتنا » الفنانة العُمانية فخرية خميس تُعري “أم هارون”.. مشاهد محذوفة ومعلومات من خلف الكواليس

الفنانة العُمانية فخرية خميس تُعري “أم هارون”.. مشاهد محذوفة ومعلومات من خلف الكواليس

عاتبت الفنانة العٌمانية “فخرية خميس” جموع المتابعين والجمهور الذي أساء لها، ووجه لها شتائم كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن الحملة الكبيرة التي شنها نشطاء عرب لمشاركتها في مسلسل “أم هارون”.

وتسبب المسلسل المثير للجدل الذي تقوم ببطولته الكويتية “حياة الفهد” ويتم بثّه عبر شاشة mbc السعودية، والذي يسيء للشعب الفلسطيني ويعزز الحضور الإسرائيلي في الأرض العربية في موجة غضب كبيرة جداً منذ بداية بثه عبر الفضائية السعودية مع بداية موسم رمضان لهذا العام.

وقالت النجمة العمانية خلال حوار لها مع صحيفة “التكوين” العمانية الإلكترونية إنها شعرت بأنها لم تؤد دورها بالشكل المطلوب لأن المخرج لم يكن يحب شخصيتها بالمسلسل، والذي كان يمثل “بيت المسلمين”، إنما كان يحب بيتاً آخر في المسلسل، وهو “بيت اليهود”، حسب وصفها.

اقرأ أيضاً:

فخرية خميس نشرت فيديو من المستشفى كشفت فيه وضعها لوقف الشائعات (شاهد)

 

وفي مفاجأة من العيار الثقيل أوضحت فخرية أنها تعاملت معاملة مجحفة من قبل المخرج المصري للمسلسل “محمد العدل” الذي كانت تعامله كابنها، ولم يعاملها كنجمة -حسب وصفها-. مضيفة أنه ربما لا يعرفها كنجمة، وأساء لها خلال العمل ولم يكن يقدّرها ولم يسأل عنها وعن قيمتها الفنية -على حد قولها-.

وتابعت الفنانة العمانية في حديثها أن المسلسل تضمن تدخلات من المخرج وقام بحذف بعض المشاهد الخاصة بها بالمسلسل.

كما رفض تصوير بعض المشاهد الخاصة ببيت إمام المسجد، وتسبب هذا الحذف بهبوط بمستوى العمل “على حد قولها”.

وأكدت الفنانة العمانية فخرية خميس أنها لم يتم تقديرها بالمسلسل، ولم يتم وضع صورتها حتى في تتر الإعلان له، كما أن “حياة الفهد” لم توليها الاهتمام الكبير أثناء العمل وتصوير حلقات المسلسل.

يشار إلى أنه قبل يومين حذر الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين في بيان رسمي له مما وصفه بالمحاولات الإعلامية المضللة البائسة والمسلسلات الهابطة التي تزين للمحتلين أفكارهم، في إشارة مبطنة للمسلسلات الخيانية على شاشة “إم بي سي” السعودية التي تجمل وجه الاحتلال القبيح وتدعو للتطبيع مع إسرائيل تماشيا مع سياسات السعودية الجديدة في عهد ابن سلمان.

اقرأ أيضاً:

“أم هارون رايحة تطمئن على ابنها”.. إيدي كوهين يُفجر مفاجأة: فنانة خليجية في تل أبيب!

 

واستنهض “علماء المسلمين” في بيانه الأمة الإسلامية في شهر رمضان، داعيًا الأمة إلى حماية الأقصى والقدس، والوقوف مع المقدسيين والفلسطينيين بكل ما يمكن في إشارة لمسلسلي “أم هارون ومخرج7” اللذين قوبلا برفض واستنكار كبيرين من قبل المشاهدين العرب.

ووصف البيان هذه المسلسلات دون التصريح باسمها بأنه محاولات إعلامية مضللة تؤدى إلى القبول الذهني والتطبيع الشعبي مع المحتلين والصهاينة، بعدما فشل ذلك بين الشعوب حتى في الدول العربية والإسلامية التي فتحت سفارة الاحتلال فيها.

المصدر/ صحيفة “التكوين” العمانية الإلكترونية

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الفنانة العُمانية فخرية خميس تُعري “أم هارون”.. مشاهد محذوفة ومعلومات من خلف الكواليس”

  1. عذراً اقبح من ذنب كيف لا يتم الهجوم عليك وانت قمتي بالتمثيل في مسلسل يحاول التطبيع مع إسرائيل حتى لو كان دورك مسلمه ونحن نعرف انك فنانه قديره ولك جماهيرك في عمان وفي الخليج ولكن سؤالي انت لم تقرأي السيناريو ام فقط قرأتي دورك في المسلسل فإذا كان هذا ما فعلتيه فهذه مصيبه واذا كنت قدر قرأتي السيناريو كاملاً فالمصيبة اكبر نحن كعمانيين نرفض التطبيع مع إسرائيل ومن يوم ولدنا ونحن نعرف ان الاحتلال الإسرائيلي غاصب ومجرمين ولا يوجد دوله اسمها اسرائيل بل فلسطين العربيه الابيه…. عاشت فلسطين حره.

    رد
  2. كلامك صح الريامي،،،
    الفنانة فخرية خميس؛ كان لك مكانه و تقدير عند العمانيين و لكنك أبيت إلا أن تكوني ممن يلهثون خلف الشهره و المادة و لو على حساب دينك و سمعتك!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.