الرئيسية » الهدهد » “عجوز حاقدة مجرمة”.. مسؤول فلسطيني يُهاجم حياة الفهد:” تذكرني بغولدا مائير”!

“عجوز حاقدة مجرمة”.. مسؤول فلسطيني يُهاجم حياة الفهد:” تذكرني بغولدا مائير”!

هاجم مسؤول فلسطيني بارز، الممثلة الكويتية حياة الفهد، والتي تجسد شخصية امرأة يهودية تدعى إم هارون في مسلسل أنتجته “mbc” السعودية، والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية لحماس في الخارج، رأفت مرة، في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”: “شخصية أم هارون التي جسدتها للأسف الممثلة حياة الفهد ذكرتني بشخصية رئيسة حكومة الاحتلال غولدا مائير.. عجوز حاقدة مجرمة قاتلة.. هذا هو هدف التطبيع: الحقد والقتل البطيء.. والتدمير الداخلي”.

https://twitter.com/morrahraafat/status/1250149996781096966

وأضاف مرة: “مسلسل أم هارون تمرير المشروع الصهيوني بأهدافه السياسية والثقافية إلى عمق المجتمع الخليجي نهاية أي تطبيع مع الاحتلال هي الدمار والتخريب”.

https://twitter.com/morrahraafat/status/1250134697138688005

وتابع مرة: “مسلسل ام هارون مثله مثل اي عمل خبيث..يحاول البناء على حيثية بسيطة ليحقق من خلفها اهداف سياسية المسلسل يهدف لتزوير التاريخ”.

شاهد أيضاً: لهذين السببين .. لا يمكن للكويت منع عرض مسلسل “ام هارون” للفنانة حياة الفهد بعد الغضب…

وأشار القيادي الفلسطيني، إلى أن المسلسل يدخل المجتمع الخليجي تدريجيا في اطار التطبيع مع الاحتلال الصهيوني في وقت يلهث بعض الحكام لبناء علاقات وثيقة مع نتنياهو لحماية عروشهم.

https://twitter.com/morrahraafat/status/1250133331133505538

وضمن قطار التطبيع والخطة التي يسعى من خلالها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لإقامة علاقات مع إسرائيل، انتجت قناة mbc المملوكة للسعودية مسلسلاً رمضانياً حول يهود الكويت حمل اسم “ام هارون”.

ومن المقرر أن تعرض القناة السعودية المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، الأمر الذي أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن هدف السعودية من انتاج المسلسل وعلاقته بمساعي تقارب نظام بن سلمان مع إسرائيل.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة يهودية عاشت في إحدى دول الخليج خلال فترة زمنية محددة، ويتجه العمل إلى الفانتازيا في قالب يستوعب الأحداث دون التقيد بالزمان أو المكان.

ويضم العمل في بطولته عددا من النجوم أبرزهم محمد جابر، وأحمد الجسمي، وفخرية خميس، وسعاد علي، وعبدالمحسن النمر، وفاطمة الصفي، ومحمد العلوي، وفؤاد علي، وروان الصايغ، وفرح الصراف، وآلاء الهندي، ومن تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج محمد جمال العدل، وسيتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول ““عجوز حاقدة مجرمة”.. مسؤول فلسطيني يُهاجم حياة الفهد:” تذكرني بغولدا مائير”!”

  1. على من أصدروا فتاوي بحرمة مشاهدة المسلسلات التركية أن يظهروا ولا يخنسوا كشياطين خرساء لا تتكلم إلا بالإيعاز؟!.

    رد
  2. إذا كان المسلسل يسعى للتمرير الصهيوني، وأنتم يا حركة حماس إلى ماذا تسعون؟ ألم تتحالفو مع حكام إيران بما تسمى بولاية الفقيه المجرمة بل ولاية السفيه ؟ تحالفتم مع إيران التي قتلت الشعب السوري بكل أطيافه وذبحت الثورة السورية وتذبح كل يوم الشعب الفارسي بالجوع والفقر والمخدرات،لقد أثبتت الأيام أنكم مجرد تجار الدين وتسعون وراء السلطة والجاه.
    تحية كبيرة لطاقم المسلسل

    رد
    • هل اليهود بحاجة الى من يدافع عنهم الذين اغتصبوا الارض وعاثوا بالارض فسادا من الاربعينيات والى يومنا هذا ام الشعب الفلسطيني الذي ابتلى بخيانة الحكام العرب . وماهذا المسلسل ( ام ملعون) الا لتزوير الحقائق والتطبيع .لعن الله (ممات الفهد) وطاقمها .
      اما اليهود لايقدر عليهم الا الله
      الا ان نصر الله قريب .

      رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.