“عجوز حاقدة مجرمة”.. مسؤول فلسطيني يُهاجم حياة الفهد:” تذكرني بغولدا مائير”!

4

هاجم مسؤول فلسطيني بارز، الممثلة الكويتية حياة الفهد، والتي تجسد شخصية امرأة يهودية تدعى في مسلسل أنتجته “mbc” ، والذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

وقال رئيس الدائرة الإعلامية لحماس في الخارج، ، في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”: “شخصية أم هارون التي جسدتها للأسف الممثلة حياة الفهد ذكرتني بشخصية رئيسة حكومة الاحتلال .. عجوز حاقدة مجرمة قاتلة.. هذا هو هدف : الحقد والقتل البطيء.. والتدمير الداخلي”.

وأضاف مرة: “مسلسل أم هارون تمرير المشروع الصهيوني بأهدافه السياسية والثقافية إلى عمق المجتمع الخليجي نهاية أي تطبيع مع الاحتلال هي الدمار والتخريب”.

وتابع مرة: “مسلسل ام هارون مثله مثل اي عمل خبيث..يحاول البناء على حيثية بسيطة ليحقق من خلفها اهداف سياسية المسلسل يهدف لتزوير التاريخ”.

شاهد أيضاً: لهذين السببين .. لا يمكن للكويت منع عرض مسلسل “ام هارون” للفنانة حياة الفهد بعد الغضب…

وأشار القيادي الفلسطيني، إلى أن المسلسل يدخل المجتمع الخليجي تدريجيا في اطار التطبيع مع الاحتلال الصهيوني في وقت يلهث بعض الحكام لبناء علاقات وثيقة مع نتنياهو لحماية عروشهم.

وضمن قطار التطبيع والخطة التي يسعى من خلالها لإقامة علاقات مع ، انتجت قناة mbc المملوكة للسعودية مسلسلاً رمضانياً حول يهود حمل اسم “ام هارون”.

ومن المقرر أن تعرض القناة السعودية المسلسل خلال شهر رمضان المقبل، الأمر الذي أثار غضب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن هدف السعودية من انتاج المسلسل وعلاقته بمساعي تقارب نظام بن سلمان مع إسرائيل.

وتدور أحداث المسلسل حول امرأة يهودية عاشت في إحدى دول الخليج خلال فترة زمنية محددة، ويتجه العمل إلى الفانتازيا في قالب يستوعب الأحداث دون التقيد بالزمان أو المكان.

ويضم العمل في بطولته عددا من النجوم أبرزهم محمد جابر، وأحمد الجسمي، وفخرية خميس، وسعاد علي، وعبدالمحسن النمر، وفاطمة الصفي، ومحمد العلوي، وفؤاد علي، وروان الصايغ، وفرح الصراف، وآلاء الهندي، ومن تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج محمد جمال العدل، وسيتم عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

4 تعليقات
  1. م عرقاب الجزائر يقول

    على من أصدروا فتاوي بحرمة مشاهدة المسلسلات التركية أن يظهروا ولا يخنسوا كشياطين خرساء لا تتكلم إلا بالإيعاز؟!.

  2. أبو العبد يقول

    طبعاً سيلهث حكام العرب خلف نتانياهو لتأمين عروشهم.لانهم لم يعتلوها بحقها.

  3. الثورة للأحرار يقول

    إذا كان المسلسل يسعى للتمرير الصهيوني، وأنتم يا حركة حماس إلى ماذا تسعون؟ ألم تتحالفو مع حكام إيران بما تسمى بولاية الفقيه المجرمة بل ولاية السفيه ؟ تحالفتم مع إيران التي قتلت الشعب السوري بكل أطيافه وذبحت الثورة السورية وتذبح كل يوم الشعب الفارسي بالجوع والفقر والمخدرات،لقد أثبتت الأيام أنكم مجرد تجار الدين وتسعون وراء السلطة والجاه.
    تحية كبيرة لطاقم المسلسل

    1. د..امل جمهور جاسم يقول

      هل اليهود بحاجة الى من يدافع عنهم الذين اغتصبوا الارض وعاثوا بالارض فسادا من الاربعينيات والى يومنا هذا ام الشعب الفلسطيني الذي ابتلى بخيانة الحكام العرب . وماهذا المسلسل ( ام ملعون) الا لتزوير الحقائق والتطبيع .لعن الله (ممات الفهد) وطاقمها .
      اما اليهود لايقدر عليهم الا الله
      الا ان نصر الله قريب .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.