الرئيسية » أرشيف - الهدهد » دعوى قضائية ضد (الرجوب) في الأردن

دعوى قضائية ضد (الرجوب) في الأردن

قال مكتب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، إن الرجوب أجرى اتصالا مع السفير الأردني في تونس عواد السرحان والذي أبلغه باسم ملك الأردن عبد الله الثاني، أنه مرحب به في الأردن.

وأضاف مكتب الرجوب في بيان صحفي اليوم الاثنين، تعقيبا على الأخبار المتداولة حول منع الاردن الرجوب من دخول اراضيه، حيث اتصل الرجوب بالسفير الأردني في تونس والذي أبلغه باسم ملك الأردن عبد الله الثاني، أنه مرحب به في الأردن.

ونفى مكتب الرجوب صحة كافة تلك الأخبار التي وصفها بـ “المغرضة”، مشيراً إلى أن اللواء الرجوب سيصل مطار الملكة علياء الدولي كما هو مقرر.

في ذات الاطار، ذكرت مصادر صحفية أردنية، الاثنين، أنه تم تسجيل دعوى قضائية لدى مدعي عام عمان، بحق الرجوب بعد الضجة التي اثيرت عقب انتخابات الاتحاد الدولي لكرة القدم ‘الفيفا’، وعدم منحه الثقة للأمير علي بن الحسين في انتخابات ‘الفيفا’ فيما اتهم الاردنيين بأنهم هجوميون ومتعصبون وقال: أعلى ما بخيلهم يركبوه’، و قوله ايضاً : هم بيفكرونا مخيم الوحدات وتابعين للبلاط’.

وبحسب مصدر مطلع فإن المدعي قرر الاستماع لشهود النيابة وجمع البيانات، مشيرا الى ان القضية قيد النظر ولم تصدر اي مذكرة بتوقيفه.

وأشعل الرجوب الرأي العام الأردني وذلك رغم التبريرات والتصريحات التي اكد فيها انه ساند الأمير في الانتخابات بينما رفض الشارع تبريرات الرجوب مطالبين بسحب الجنسية الأردنية منه فيما راح الاخرون الى أبعد من ذلك حيث طالبوا بتوقيفه واعتقاله.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.