الرئيسية » الهدهد » في عز شبابها.. سبب وفاة الإماراتية حمدة تريم الشامسي “سيدة الخير” (شاهد)

في عز شبابها.. سبب وفاة الإماراتية حمدة تريم الشامسي “سيدة الخير” (شاهد)

وطن – تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي مع وفاة الشابة الرياضية الإماراتية “حمدة تريم مطر الشامسي” التي عرفت بأعمالها الخيرية ووافتها المنية بحادث مؤلم عن عمر يناهز 24 عاماً فمن هي الراحلة وما سبب تفاعل رواد منصات التواصل معها؟

وتوفيت حمدة تريم بسبب تعرضها لحادث أليم أودى بحياتها ولفظت أنفاسها الأخيرة في أحد مستشفيات أبوظبي. وهي من أشهر متسابقات الدراجات النارية في دولة الإمارات ونعاها العديد من مشاهير منصات التواصل.

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلام حولها بدأت حمدة تريم الشامسي شغفها وحبها للسيارات منذ نعومة أظافرها، فكان عمرها حينها 15 عامًا وعملت في إحدى معارض السيارات لتتمكن بعدها من شراء أول سيارة موديل 1999.


ومن هنا كانت بداية انطلاقتها نحو حياتها المهنية، ثم تعلمت القيادة باحترافية واتجهت إلى عالم الدراجات النارية لتصبح سائقة ومتسابقة محترفة.

تفاعل واسع مع وفاة حمدة تريم الشامسي

وكتب حسين الجسمي عن وفاة حمدة الشامسي: “العطاء لا يموت .. الله يرحمها ويغفر لها ويصبّر أهلها وأحبابها”.

كما كتبت سيدة الأعمال الإماراتية مهرة فلكناز عن الراحلة: “يرحل الإنسان ويترك الأثر الطيب خلفه .. رحم الله بنت زايد الخير، سيبقى عملها الخيري والانساني شاهداً لها”.

وذكرت الإعلامية بسمة الجندلي: “حمدة تريم ..الطف إنسانة عرفتها ..كانت طيبة عطوفة و تقدم الخير للجميع ..حزنا لرحيلها المبكر .. لكن أعمالها الإنسانية باقية و ذكراها في قلوبنا”.

وعن الراحلة حمد تريم الشامسي كتب سعد الرفاعي: “شابة إماراتية أسست مؤسسة خيرية في افريقيا وهي لم تتجاوز العشرين عاماً من عمرها وسخّرها الله لترسم البسمة على وجوه الأطفال وتجبر قلوبهم.”

وتابع ناعيا إياها:”عظم الله أجر الإمارات وأجر المحتاجين بها اللهم اجعل كل عملها الصالح في الدنيا مقبولاً عندك يوم تلقاك”.

وكانت حمدة مطر هي أول متسابقة سيارات إماراتية، حيث بدأت رحلتها في عالم السيارات عام 2020، واعدها والدها عقب تخطيها عمر الـ 18 عام في مواصلة مشوارها بعالم السباق وتمكنت من شراء سياراتها الثانية.

  • اقرأ أيضا:
هزت مصر.. الشرطة حلت لغز جريمة قتل “سيدة الخير” وتفاصيل صادمة

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.