الرئيسية » الهدهد » خبير مصري بعد منح هنيدي الجنسية السعودية: نظام آل سعود سيسقط وستعود الحجاز وتبوك لمصر

خبير مصري بعد منح هنيدي الجنسية السعودية: نظام آل سعود سيسقط وستعود الحجاز وتبوك لمصر

وطن – علق خبير مصري متخصص بالاقتصاد والبورصة على منح ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، الجنسية لبعض الفنانين المصريين ومنهم الممثل محمد هنيدي معتبراً أن هذا جزء من سقوط آل سعود وعودة الحجاز وتبوك لمصر -حسب قوله-

وقال الخبير المتخصص في البورصة والاستثمار وأسواق المال العالمية “سامح أبو عرايس” في تغريدة على حسابه بموقع”إكس” -تويتر سابقاً-
“لا داعي للقلق من منح محمد بن سلمان الجنسية السعودية لبعض الفنانين المصريين فقريباً لن توجد دولة اسمها السعودية بل سيسقط نظام آل سعود وستعود الحجاز وتبوك لمصر كما كانت لآلاف السنين”.

وأضاف زاعما أن عسير ستعود إلى اليمن وحائل إلى العراق وستصبح المنطقة الشرقية دولة مستقلة وسيحكم آل رشيد الرياض.

وأعادت تغريدة المحلل الاقتصادي المصري الذي يتهم بالإلحاد والترويج له في مصر إلى الأذهان الجدل الذي أثاره مؤخراً عبر منصة “إكس” بعد تغريدة هاجم فيها العائلة الحاكمة بالسعودية، وزعم عبرها أن الحجاز أرض مصرية وأن المملكة الحالية عبارة عن أراض احتلها آل سعود بدعم بريطاني.

سخرية من هلوسات أبو عرايس

وتباينت ردود وتعليقات مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي حول تغريدة أبو سامح المثيرة للجدل وأحلامه الطوباوية-كما وصفها البعض- وتساءلت “سماح عبد اللطيف” بنبرة ساخرة: “من هو اللهو الخفي الذي سيقوم بهذا الدور؟”.

  • اقرأ أيضا:
محمد هنيدي “سعودي” بعد عمرو أديب.. سبقهما تيران وصنافير وغدا أبو الهول!

وأضافت: “نسمع كلاماً عجيباً ونحن عندنا نص جيراننا محتلين من إيران وتركيا”.

حساب باسم "سماح عبداللطيف" يسخر من هلوسات أبو عرايس
حساب باسم “سماح عبداللطيف” يسخر من هلوسات أبو عرايس

وقالت “منال فايق”: “السيناريو واضح جدا.. يستحقون آل سعود أضاعوا الدين في بلادهم واعتقدوا أن فتح الباب للفجور والعهر سيحافظ على عرشهم”.

وسخر آخر من تغريدة أبو عرايس قائلاً :”ابن رشيد بالرياض وحايل تتبع للعراق وتبوك لمصر.. الله يخرب بيت سعر الصرف اللي خلاكم مجانين”.

وعلق”محمد”: “جميل أن تخرج هذه التغريدات من القاهرة وتحت اعين المخابرات والأمن المصري، وهذا يعني أن أصحابها مأمورين بكتابتها.”

واستدرك بنبرة تهديد :”جميعها مرصودة وسيكون الحساب عسيراً والجنيه المصري ليس إلا بداية”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.