الرئيسية » الهدهد » فضيحة جنسية بإسرائيل.. هذا ما فعله جندي بزميلته في أحد ليالي الحرب على غزة (فيديو)

فضيحة جنسية بإسرائيل.. هذا ما فعله جندي بزميلته في أحد ليالي الحرب على غزة (فيديو)

وطن – أقرت هيئة البث الإسرائيلية بفضيحة كبيرة داخل الجيش الإسرائيلي، وأكدت أن أحد جنود الاحتلال أقدم على اغتصاب زميلته في ليلة من ليالي الحرب الوحشية ضد قطاع غزة.

وقالت الهيئة إن أحد جنود الاحتياط الإسرائيليين اغتصب زميلته التي تم تكليفها بالخدمة معه أثناء العمليات العسكرية في غزة، في ساعات متأخرة من الليل.

وأوضح المصدر أن الشرطة العسكرية التابعة للاحتلال اعتقلت الجندي بتهمة اغتصاب زميلته، بعد انتشار تفاصيل الحادث الذي أثار ضجة في أوسط الاحتلال.

اغتصاب وتحرش الاحتلال بمجنداته

وكان تحقيق انتشر عام 2022 أكد أن حوالي ثلث المجندات اللاتي يؤدين خدمتهن الإلزامية في الجيش الإسرائيلي، تعرضن للتحرش الجنسي مرة واحدة على الأقل.

وذكر موقع “يديعوت أحرونوت” العبري أن عشرات المجندات في الجيش الإسرائيلي رفضن مغادرة مركز تجنيد بعد أن جرى تعيينهن للعمل كمراقبات عسكريات.

  • اقرأ أيضا:
اغتصاب مجندة إسرائيلية يورّطها ويجعلها المتهمة .. كيف حدث ذلك!؟

وأوضح المصدر أن نحو 50 مجندة احتجزن أو تم اعتقالهن بسبب رفضهن مغادرة مركز التجنيد والتوجه إلى قاعدة تدريب في مدرسة حماية الحدود في سياريم.

وحسب “هآرتس” أدت عملية طوفان الأقصى على بلدات في جنوب إسرائيل في السابع من أكتوبر والتي شملت قاعدة ناحال عوز العسكرية، إلى مقتل 15 مراقبة وأسر 6 أخريات.

يذكر أنه في اليوم الـ111 للعدوان على غزة، ارتكب الجيش الإسرائيلي مجازر جديدة بحق المدنيين أسفرت عن ارتقاء عشرات الشهداء.

وجاء ذلك بالتوازي مع معارك عنيفة تدور في خان يونس، بينما أعلنت المقاومة عن عمليات جديدة ضد قوات الاحتلال شمالي القطاع.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.