الرئيسية » الهدهد » “أخشاف”.. صراخ هستيري لأهالي الأسرى الإسرائيليين يهز تل أبيب واشتباك أمام منزل نتنياهو

“أخشاف”.. صراخ هستيري لأهالي الأسرى الإسرائيليين يهز تل أبيب واشتباك أمام منزل نتنياهو

وطن – واصل أهالي الأسرى الإسرائيليين المحتجزين لدى المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، الضغط على حكومة رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو للمطالبة بوقف الحرب والتوصل إلى صفقة لإطلاق سراحهم.

وانتشرت لقطات مصورة، تُظهر احتجاجات أهالي الأسرى الإسرائيليين في مدينة تل أبيب، ضمن مشاهد باتت معتادة في ظل الغضب الكبير من استمرار الحرب التي تفتك بأرواح الأسرى في غزة.

وشوهد الأسرى وهم في حالة صراخ هستيري ويقولون “أخشاف” في مسعى للضغط على حكومة نتنياهو من أجل وقف الحرب والتوصُّل إلى صفقة تبادل فورية.

وتواصلت تظاهرات ذوي الأسرى، فيما قررت العائلات الاعتصام أمام منزل نتنياهو في قيساريا جنوبي مدينة حيفا، في محاولة للضغط من أجل إبرام صفقة باعتبارها المسار الوحيد الذي قد يعيد أبناءهم أحياء.

اشتباك بين ذوي الأسرى والشرطة الإسرائيلية

وانتشرت مشاهد توثق لحظة نشوب مشاجرة بالأيدي بين أهالي الأسرى في غزة ممن اعتصموا أمام منزل نتنياهو وقوات الأمن المكلفة بحماية منزل رئيس الوزراء الإسرائيلي.

وأظهرت هذه اللقطات، محاولة المحتجين اقتحام منزل نتنياهو، في حين تدخلت عناصر الأمن المكلفة بحراسة المنزل لمنع اقتحامه، قبل أن تندلع المواجهات.

تظاهر آلاف الإسرائيليين وسط تل أبيب، للمطالبة بإعادة الأسرى المحتجزين في قطاع غزة، وإجراء انتخابات مبكرة للإطاحة بحكومة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

  • اقرأ أيضا:
أهالي الأسرى يثورون على نتنياهو وفوضى كبيرة داخل الكنيست (فيديو)

وسار المتظاهرون في ميدان هبيما، وحمل بعضهم لافتات تنتقد نتنياهو مع شعارات مثل “وجه الشر” و”انتخابات الآن”.

ويتعرض ائتلاف نتنياهو الحاكم لانتقادات متزايدة من خصومه السياسيين بسبب تعامله مع مجريات الحرب وملف الأسرى.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.