الرئيسية » الهدهد » داعية سعودي لمن سأله عما يجري في غزة: “خلك مع ولاة الأمر.. انت بزقة ماعندك شي” (شاهد)

داعية سعودي لمن سأله عما يجري في غزة: “خلك مع ولاة الأمر.. انت بزقة ماعندك شي” (شاهد)

وطن- في فتوى جديدة لشيوخ السلاطين، رفض الداعية السعودي السلفي علي بن عبدالعزيز الشبل، اتخاذ أي موقف من قبل العامة تجاه ما يحدث في غزة.

وخلال إلقائه لدرس ديني في مسجد الراجحي، تلقى “الشبل” سؤالا حول “ما واجبنا نحو ما يجري في بلاد المسلمين؟”، حيث قصد السائل ما يحدث في غزة ومواجهتها للعدوان الإسرائيلي.

ليرد الداعية السلفي علي بن عبدالعزيز الشبل قائلا:” كن مع ولاة أمورك.. هم أدرى منك في هذه المجريات وبواعثها وأسبابها وأحوالها وغوائلها ونتائجها”.

وتابع مخاطبا السائل:” لا تثلب عليهم، لا تفتات عليهم بكثرة التحليلات والاستنتاجات جتى كأنك عند نفسك عديقهة المجرب وانت بزقة ما عندك شي”.

لا مظاهرات منددة

يأتي هذا في وقت شهدت فيه غالبية البلاد العربية والإسلامية والعديد من البلاد الغربية خروج الملايين للشارع تعبيرا عن غضبهم من العدوان الإسرائيلي على غزة، دون أن تشهد أي مدينة سعودية مظاهرة ولو بالعشرات تنديدا بما يتعرض له الفلسطينيون من مجازر.

  • اقرأ أيضا:
كاتب سعودي متصهين يطالب دول الخليج بطرد الفلسطينيين (فيديو)

محمد بن سلمان يعلن إطلاق كأس لعالم للألعاب الإلكترونية

وليس هذا فحسب، ولكن بينما غزة كانت وما زالت تذبح، ظهر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهو يحتفل بافتتاح بطولة كأس العالم للألعاب الإلكترونية.

وبحسب وكالة الأنباء السعودية “واس“، أعلن ولي العهد السعودي، عن إطلاق بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، الحدث الأكبر من نوعه على مستوى العالم، الذي تنظمه المملكة سنوياً ابتداءً من صيف العام 2024.”

تدشين أسبوع الموضة بالرياض

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل وصل الفجور لإقامة أسبوع الرياض للموضة، والذي شهد عرض أزياء للشباب دون أي اكتراث للضحايا الذين يتساقطون بفعل الإجرام الإسرائيلي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.