الرئيسية » رياضة » جول كوندي لاعب برشلونة يُندد بالحرب الإسرائيلية على المدنيين في فلسطين (صور)

جول كوندي لاعب برشلونة يُندد بالحرب الإسرائيلية على المدنيين في فلسطين (صور)

وطن- أدان لاعب نادي برشلونة الفرنسي جول كوندي 24 عاماً، بالحرب الإسرائيلية العنيفة بحق المدنيين بحق الأطفال والنساء والشيوخ في فلسطين، والمستمرة للأسبوع الثالث على التوالي.

وقال الفرنسي جول كوندي لاعب برشلونة، في تدونية نشرها عبر حسابه الشخصي على الانستغرام، ” لا يمكن تبرير قتل الأبرياء في فلسطين تحت أي ذريعة، حتى وإن كان الهدف هو مهاجمة حماس”.

جول كوندي لاعب برشلونة

وعلق اللاعب كوندي على النص المنشور عبر خاصية ستوري على حسابه، ” هل يمكن لأحد أن يجد صعوبة في قراءة أو فهم هذا الأمر؟!”.

جول كوندي الفرنسي
تغريده جول كوندي لدعم فلسطين

وكان المدافع الفرنسي كوندي، قد انتقل إلى صفوف نادي برشلونة في موسم عام 2022-2023، بصفقة بلغت قيمتها 50 مليون يورو حتى صيف عام 2027، قادماً من نادي إشبيلية.

اقرأ أيضاً: 
تضامن جول كوندي مع فلسطين

وليست المرة الأولي التي يتضامن فيها اللاعب جول كوندي مدافع نادي برشلونة، مع القضية الفلسطينية في ظل الحرب الإسرائيلية هي الأعنف على أهل فلسطين بغزة.

كما وعلق لاعب برشلونة كوندي في وقت سابق، على مقطع فيديو للمدون الأمريكي “شون كينغ“، الذي تحدث عن سبب تغطيته للأخبار في فلسطين ودعم القضية الفلسطينية، إلى جانب تسليطه الضوء على تجاهل الإعلام الأمريكي للحديث على هذه الزاوية.

وقال كوندي مدافع برشلونة بشأن مقطع المدون الأمريكي ” شون كينغ”، ” خذوا الوقت لقراءة الرسائل والاستماع إلى مقاطع الفيديو كاملة، قبل اتخاذ ردود فعل وإطلاق أحكام مشبعة بالكراهية.. هذا مهم للغاية.. شكراً”.

وتضامن العديد من الرياضيين العرب والأجانب مع فلسطين (غزة)، إثر حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، وقصف المباني السكنية على رؤوس ساكنيها من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي والمستمرة لليوم ال18 على التوالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.