الرئيسية » الهدهد » طارق السويدان يلعن قادة جيوش هذه الدول العربية ويوجه رسالة لأبطال غزة (شاهد)

طارق السويدان يلعن قادة جيوش هذه الدول العربية ويوجه رسالة لأبطال غزة (شاهد)

وطن – شن الداعية الكويتي المعروف، الدكتور طارق السويدان، هجوما غير مسبوق على قيادات الجيوش العربية التي جعلتها لقمع شعوبها وليس لمواجهة الأعداء.

وقال “السويدان” في تدوينة له عبر حسابه على منصة “X” (تويتر سابقا):” الله يلعن قيادات أي جيش عربي يستعمل لقمع الشعب وليس لقتال الأعداء”.

وأضاف:” نحن نلعنكم والتاريخ سيلعنكم”.

https://twitter.com/TareqAlSuwaidan/status/1716289012841820285?s=20

كما استنكر “السويدان” وجود سفارات لدولة الاحتلال الإسرائيلي في بلد “فيه رجال”. على حد وصفه

https://twitter.com/TareqAlSuwaidan/status/1716460496742711404?s=20

رسالة “السويدان” لأبطال غزة وشباب المسلمين

كما وجه “السويدان” رسالة مصورة لمن وصفهم “شرفاء الأمة أبطال غزة”، ولشباب المسلمين، وجه فيها التحية للمقاومة وشد على أزرها، مؤكدا بأنها رفعت رأس الأمة وأعادت أمجادها.

  • اقرأ أيضاً: 
طارق السويدان يهاجم التطبيع المرتقب بين السعودية وإسرائيل بتغريدةٍ ناريّة

وطالب “السويدان” سكان غزة بالصبر والإصرار على النصر. داعيا إياهم إلى الرجوع لمنازلهم وعدم السكن في العراء.

كما طالب الجميع منهم بالافتداء بالرسول عليه السلام وأصحابه حينما حوصروا لثلاثة أعوام. داعيا الجميع للتكافل فيما بينهم، وعدم كنز المال والطعام.

وفي رسالته لشباب الامة، طالبهم “السويدان” بعدم خذلان غزة، والتصدي لوجود سفارات للعدو في بلدانهم، مطالبا الشباب العربي بالثورة على الانظمة العربية الداعمة للاحتلال.

https://twitter.com/TareqAlSuwaidan/status/1716470005091430509?s=20

وجاءت رسالة “السويدان” التي هاجم فيها قادة الجيوش العربية بعد ساعات من قيام الجيش المصري بإطلاق النار لتفريق تظاهرة سلمية للمهجرين المحتجين، المطالبين بالعودة إلى مناطقهم، وذلك بالقرب من قرية الوفاق غرب مدينة رفح بشمال سيناء.

وأظهر مقطع فيديو عدداً من عناصر الجيش المصري وهم يرفعون أسلحتهم بوجه عدد من أبناء سيناء المحتجين على وضعهم وتهجيرهم القسري، وعدم سماح السلطات لهم بالعودة إلى أراضيهم رغم الوعود المتكررة ونفاذ كل الحجج.

وجاء اعتداء قوات الجيش المصري على المتظاهرين بعد ساعات قليلة من سكوته على قصف إسرائيلي استهدف نقطة مراقبة على الحدود وأدى لوقوع 9 إصابات بين الجنود المصريين.

وعلى الرغم من ذلك، لم يحرك الجيش المصري ساكنا، واكتفى بتقديم إسرائيل اعتذارا عن الحادث.

وقال المتحدث باسم الجيش المصري في بيان له حول الحادث عبر حساباته على مواقع التواصل:” خلال الإشتباكات القائمة فى قطاع غزة أصيب أحد أبراج المراقبة الحدودية المصرية بشظايا قذيفة من دبابة إسرائيلية عن طريق الخطأ مما نتج عنه إصابات طفيفة لبعض عناصر المراقبة الحدودية وقد أبدى الجانب الإسرائيلى أسفه على الحادث غير المتعمد فور وقوعه”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.