الرئيسية » رياضة » الجزائري سفيان فيغولي يُواصل دعمه فلسطين بهذا التصريح

الجزائري سفيان فيغولي يُواصل دعمه فلسطين بهذا التصريح

وطن- أعلن النجم الجزائري الدولي سفيان فيغولي 33 عاماً، لاعب فاتح كارا جمرك التركي، تضامنه المستمر مع فلسطين، إثر الحرب الإسرائيلية العنيفة والمستمرة على قطاع غزة لليوم ال18 على التوالي.

وقال الجزائري سفيان فيغولي، في تصريح صحفي نشرته صحيفة “حرييت” التركية، ” أنا مع فلسطين حتى النهائية”.

تضامن سفيان فيغولي مع فلسطين

وتابع لاعب فاتح كارا جمرك التركي، ” أدعم خطوة الاتحاد التركي لكرة القدم، الذي قرر إقامة دقيقة صمت على أرواح شهداء قطاع غزة، إلى جانب قيام اللاعبين بوضع إشارات سوداء على أذرعتهم في مواجهات المسابقة المحلية”.

وكان لاعبو المنتخب الجزائري قد ارتدوا الكوفية الفلسطينية أثناء دخولهم ملعب ” الشهيد حملاوي”، خلال المباراة الودية أمام الرأس الأخضر، خلال فترة التوقف الدولي الماضية، تضامناً مع فلسطين.

كما وانتهت المباراة الودية بين المنتخب الجزائري والرأس الأخضر، بفوز محاربو الصحراء الجزائري على الأخير بخماسية ثمينة مقابل هدف وحيد.

الجزائري سفيان فيغولي
اللاعب سفيان فيغولي

وينتهي عقد الجزائري فيغولي مع نادي فاتح كارا جمرك التركي، حتى الميركاتو الشتوي مطلع العام المقبل.

اقرأ أيضاً: 
الاتحاد الجزائري لكرة القدم

وفي سياق آخر متصل، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم تعليق كافة الأنشطة الرياضية حتى إشعار آخر، تضامناً مع فلسطين، إثر حرب الإبادة الجماعية والتطهير العرقي بحق المدنيين من قبل الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة.

كما ووافق الاتحاد الجزائري لكرة القدم، على طلب نظير الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، باحتضان كافة مباريات المنتخب الفلسطيني، في التصفيات الآسيوية المزدوجة على أرضه، في شهر نوفمبر القادم.

سفيان فيغولي الجزائري
سفيان فيغولي

لكن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، رفض طلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، بإقامة المباريات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في الجزائر.

يشار إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يُخطط لاعتبار اللاعبين الفلسطينيين كلاعبين محليين من أجل اللعب في الدوري الجزائري لكرة القدم في المستقبل القريب.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.