الرئيسية » رياضة » “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين”.. هتافات جماهير الإسماعيلي تضامناً مع غزة (فيديو)

“بالروح بالدم نفديك يا فلسطين”.. هتافات جماهير الإسماعيلي تضامناً مع غزة (فيديو)

وطن- هتفت جماهير نادي الإسماعيلي المصري، داخل مدرجات ملعب استاد الإسماعيلية، شعارات تضامناً مع فلسطين، إثر الحرب الإسرائيلية العنيفة على غزة والمستمرة لليوم ال18 على التوالي.

وظهر في مقاطع الفيديو المتداولة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، هتافات جماهير الإسماعيلي المصري بعبارة: “بالروح بالدم نفديك يا فلسطين“، إلى جانب رفع لاعبو النادي العلم الفلسطيني قبيل بدء المباراة الماضية أمام فاركو في الدوري المصري الممتاز، الأحد.

تضامن جماهير الإسماعيلي مع غزة

كما ورفع عددٌ من جماهير فريق الإسماعيلي (الدراويش) الأعلام الفلسطينية داخل مدرجات الملعب، تعبيراً عن تضامنهم مع فلسطين وغزة التي تتعرض لأعنف حرب من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ النكبة عام 1948م.

ووفق أخر إحصائية لوزارة الصحة الفلسطينية حتى كتابة هذا الخبر، فقد ارتقى أكثر من 5 ألاف مواطن فلسطين جلهم من الأطفال والنساء والشيوخ، وأصيب أكثر من 18 ألف بجراح مختلفة، إثر الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

كما وغرد حارس نادي فاركو المصري محمد سعيد شيكا عبر حسابه على منصة الانستغرام، ” فلسطين واحدة من مطلع التاريخ حتى يومنا”، مرفق بصورة وضع العلم الفلسطيني على قفازته خلال المباراة الماضية أمام الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضاً: 
مباراة الإسماعيلي ضد فاركو

وفي سياق آخر، تعثر فريق الإسماعيلي (الدراويش)، بالخسارة أمام فاركو بهدف نظيف دون مقابل، في منافسات الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، الأحد.

تضامن حارس فاركو شيكا مع فلسطين
تغريده حارس فاركو شيكا لدعم فلسطين

وسجل هدف الفوز الوحيد في المباراة لصالح فريق فاركو، اللاعب رزقي حمرون في الدقيقة ال91 من الوقت البديل على نهاية المباراة داخل مرمى شباك الإسماعيلي.

وبهذا الفوز رفع فريق فاركو رصيده إلى 4 نقاط في المركز ال13 من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 3 نقاط بهذه الخسارة في المركز ال14 حتى الآن.

جماهير الإسماعيلي
تضامن جماهير الإسماعيلي مع غزة برفع الأعلام الفلسطينية في المدرجات

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.