الرئيسية » رياضة » لاعبو آينتراخت فرانكفورت العرب يتضامون مع فلسطين على طريقتهم الخاصة (صور)

لاعبو آينتراخت فرانكفورت العرب يتضامون مع فلسطين على طريقتهم الخاصة (صور)

وطن- تضامن لاعبو آينتراخت فرانكفورت الألماني من العرب مع فلسطين، على طريقتهم الخاصة داخل أرضية ملعب المباراة، خلال مباراة فريقهم أمام هوفنهايم، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.

وتداول النشطاء عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، ثلاثي العرب عمر مرموش المصري وإلياس سخيري التونسي وفارس شايبي الجزائري، وهم يرفعون أيدهم بالدعاء داخل أرضية ملعب  المباراة، تعبيراً عن تضامنهم مع فلسطين وغزة.

كما واستمر اللاعبون الثلاثة العرب المحترفين في صفوف نادي فرانكفورت الألماني، في الوقوف بعد انتهاء دقيقة الحداد التي فرضها الاتحاد الألماني لكرة القدم على أرواح القتلى الإسرائيليين، للتضامن مع فلسطين بالدعاء لهم داخل أرضية ملعب المباراة.

تضامن لاعبو آينتراخت فرانكفورت العرب مع فلسطين

وتضامن الثلاثي عمر مرموش وفارس شايبي وإلياس سخيري لاعبو نادي آينتراخت فرانكفورت، رغم المضايقات التي تفرضها أندية الدوري الألماني الممتاز على اللاعبين، بسبب مساندتهم ووقوفهم مع القضية الفلسطينية.

وكانت مباراة آينتراخت  فرانكفورت وهوفنهايم، قد انتهت بفوز فريق فرانكفورت بثلاثية ثمينة مقابل هدف وحيد في منافسات الدوري الألماني الممتاز.

لاعبو فرانكفورت الألماني
تضامن لاعبو آينتراخت فرانكفورت الألماني من العرب مع فلسطين

وكان النجم المغربي أنور الغازي قد فسخ عقده مع نادي ماينز الألماني على خلفية دعمه فلسطين، كما هو الحال مع اللاعب الجزائري يوسف عطال لاعب نادي نيس الفرنسي الذي تعرض لذات الموقف الأسبوع الماضي.

اقرأ أيضاً: 
تضامن نجوم كرة القدم مع فلسطين

كما وتضامن أندية عربية وأوروبية ونجوم كرة القدم العرب مع فلسطين، منذ بداية الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة والمستمرة لليوم ال17 على التوالي.

ويتعرض أهل فلسطين في غزة لحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي غير مسبوق منذ النكبة عام 1948، بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ وقصف المباني والمساجد دو سابق إنذار، إلى جانب قصف المستشفيات وخروج بعضها عن الخدمة، في ظل صمت دولي على ما يحدث في فلسطين وتخاذل عربي مخيف.

ومن الجدير بالذكر، فإن الحصيلة الأولية لعدد شهداء الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، قد تجاوزت 4 ألاف شهيد فلسطيني، ونحو 15 ألف جريح وصفت جراحهم ما بين المتوسطة والخطيرة، وفق ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية حتى هذه الساعة.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.