الرئيسية » الهدهد » أي بشر هؤلاء وأي صمود هذا؟.. شاهد ما فعله فلسطيني بعد استشهاد زوجته وأولاده

أي بشر هؤلاء وأي صمود هذا؟.. شاهد ما فعله فلسطيني بعد استشهاد زوجته وأولاده

وطن – في مشهد مؤثر لاقى تفاعلا كبيرا قام فلسطيني بتوزيع الحلوى داخل “مجمع الشفاء” بغزة، بعد استشهاد أسرته بالكامل باستثناء ولد واحد له، خلال الحرب الإسرائيلية على القطاع المحاصر.

وأظهر مقطع فيديو بثه نشطاء على موقع التواصل، أباً فلسطينياً يوزع الحلوى بعد استشهاد أغلب أفراد أسرته في غارة إسرائيلية على قطاع غزة.

وظهر الأب وهو يحمل صندوقاً كرتونياً وضع فيه “سكاكر”، وبدأ بتوزيعها على الموجودين حوله وهو يقول: “نحن عن روح الشهادة بنحلي يا عم”.

مشهد مؤثر لفلسطيني بعد استشهاد أفراد أسرته

وتابع الأب المكلوم :”صابرين للكل”، واستدرك مخاطباً رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو: “العالم كلو معك.. ونحن معانا الله.”، ورددها ثانية ويسمع في خلفية الفيديو أصوات تكبير وعبارة التوحيد :”لا إله إلا الله”.

كما يسمع الأب الصابر وهو يقول لأحد المذيعين: “لم يبق لي إلا ولد واحد الحمد لله.”

  • اقرأ أيضا:
مُسنة فلسطينية من مواليد 1944: أنا أقدم من إسرائيل ومتمسكة بأرضي (فيديو)

وعند سؤاله عن سبب توزيع الحلوى في هذا الوضع المؤلم قال: “أولادي كلهم إضافة إلى زوجتي استشهدوا ولم يبق لي إلا ولد كان يقف على باب المخبز”، وذهب هو كما قال “ليملأ غالون ماء وعاد ليجد أن عائلته استشهدت برمتها.”

https://x.com/vivalalgerie7/status/1716493912137699576?s=20

المشهد المعبر عن الصمود الأسطوري للفلسطينيين رغم تكالب الغرب عليهم وخذلان العرب، قوبل بتفاعل كبير جدا من قبل النشطاء الذين أشادوا بصبر الشعب الفلسطيني وجلده ونضاله ودفاعه عن مقدسات الأمة الذي بذا لأجله كل غالي ونفيس.

عدوان إسرائيلي على غزة

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه، لليوم السابع عشر على قطاع غزة المحاصر، مما أسفر عن استشهاد 5087 مواطنًا بينهم 2055 طفلًا و1119 امرأة و217 مسنًّا، وإصابة 15273 آخرين، وفق أحدث إحصائية والتي تتبدل أكثر من مرة على مدار اليوم جراء استمرار القصف الوحشي.

وبات جيش الاحتلال يركز على قصف الأحياء السكنية والمستشفيات، مما أدى لسقوط نحو 400 شهيد خلال الـ24 ساعة الماضية فقط.

في حين أبلغ جيش الاحتلال القيادة السياسية بأنه لا مفر من عملية برية في غزة لتحقيق هدف القضاء على حماس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.