الرئيسية » الهدهد » فجر السعيد تشتم أردنيين تضامنوا مع غزة على طريقتهم.. ما علاقة صدام حسين؟

فجر السعيد تشتم أردنيين تضامنوا مع غزة على طريقتهم.. ما علاقة صدام حسين؟

وطن – عادت الإعلامية الكويتية فجر السعيد لإثارة الجدل عبر مواقفها التي تكشف تصهينها بكل وضوح حسب وصف نشطاء، وهاجمت أردنيين وشتمتهم لتدشينهم تظاهرة تضامنية مع فلسطين، رددوا فيها هتافات اشتملت على اسم الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

فجر السعيد التي هاجمت المقاومة الفلسطينية وشيطنتها قبل أيام، بتصريحات تكشف عن تصهينها ودعمها للاحتلال، وإن لم تقل هذا صراحة، خرجت اليوم لتزرع فتنة جديدة وتهاجم الأردنيين.

فجر السعيد تهاجم أردنيين تضامنوا مع غزة على طريقتهم

وشاركت فجر عبر حسابها الرسمي بـ”إكس” مقطعا مصورا وثق تظاهرة تضامنية في الأردن مع الشعب الفلسطيني من قبل عدد كبير من المواطنين.

وهاجمت فجر السعيد المشاركين بالتظاهرة وسبتهم بألفاظ خارجة، لمجرد أنهم رددوا ضمن وقفتهم هتافات حملت اسم صدام حسين من قبيل “علمنا صدام حسين نموت وتحيا فلسطين”.

فجر السعيد تشتم أردنيين تضامنوا مع غزة
فجر السعيد تشتم أردنيين تضامنوا مع غزة

وشن ناشطون هجوما عنيفا على الإعلامية الكويتية، التي سبق أن زارت تل أبيب أكثر من مرة، واستنكروا هجومها وإساءتها للشعب الأردني.

كما طالب العديد من الكويتيين أنفسهم بضرورة محاسبة فجر السعيد، وتقديمها للمحاكمة بتهمة “السب والقذف وبث منشورات عنصرية قد تتسبب بفتنة بين الشعبين الكويتي والأردني” حسب قولهم.

وهاجمها في الردود على تغريدتها التي وصفت بالوقحة مغرد باسم يوسف كتب: “يبا تعاطف اشكالج يضر القضيه توكلي على الله بس.”

 تبرر للاحتلال جرائمه

ويشار إلى أنه قبل يومين نشرت فجر تغريدة اعتبرت داعمة للاحتلال الإسرائيلي، وتبرر له كل المجازر التي يرتكبها بحق قطاع غزة، وكأنها ناطقة بلسان المتحدث باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي، باعتبار جرائم الحرب التي يرتكبها في غزة دفاعا عن النفس.

فجر السعيد تبرر للاحتلال جرائمه
فجر السعيد تبرر للاحتلال جرائمه

وفي تدوينة مطولة لها عبر حسابها على منصة “X” (تويتر سابقا)، تساءلت فجر السعيد:” هل استشارت حماس أخوانها العرب في الهجوم على إسرائيل لتطلب مساعدتهم الآن وتبرعاتهم بعد أن هاجمت إسرائيل بقرار فردي لتوقف المفاوضات السعودية الاسرائيلية والتي بدت ملامحها تبشر بمكاسب كبيره تحققها السعوديه العظمى للفلسطينيين من خلال المفاوضات ؟!!!”.

وواصلت تساؤلاتها التي تهدف لتبرير المجازر في غزة، بالقول: “منو (من) اللي بدا الحرب حماس أم إسرائيل ؟!!!”، زاعمة أنه في ظل أن “الإجابة حماس”، فأي “رد إسرائيلي على الهجوم يعتبر دفاع عن النفس”.

وفي تبرير إجرامي وبكلمات لا تعدو أنت تكون صادرة عن لسان “نتنياهو” لقتل الاطفال والنساء، قالت:” بعدين اللي يقولي عن تجاوزات الإسرائيليين فليسأل نفسه من بدأ في ذلك الم تبدأ حماس المخالفات بقتل الأسرى الإسرائيليين مخالفه لكل القوانين العالميه الانسانيه ..فلماذا يبكون الآن ويتهمون إسرائيل وهي التي تدافع عن نفسها بأسلوبهم “.

جدير بالذكر أن مزاعم فجر السعيد وما تروج له من أكاذيب لشيطنة حماس والمقاومة، يخالف بشكل صريح موقف دولة الكويت الرسمي الذي عبرت فيه الدولة الخليجية عن دعمها الكامل للشعب الفلسطيني واستنكرت جرائم المحتل الغاشم تجاه أهالي قطاع غزة المحاصر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.