الرئيسية » الهدهد » مفتي عمان يوجه رسالة جديدة مع استمرار القصف والحصار على غزة (فيديو)

مفتي عمان يوجه رسالة جديدة مع استمرار القصف والحصار على غزة (فيديو)

وطن – وجه مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي رسالة جديدة للأمة الإسلامية مع استمرار القصف والحصار على قطاع غزة.

وقال الخليلي في فيديو نشره على حسابه في منصة “إكس” (تويتر سابقاً): “لقد أصيبت هذه الأمة في أعز ما تملك عندما تخاذلت وبعدت عما يدعوها إليه الإسلام من الاتحاد وكونها متآخية فيما بينها قوية على عدوها”.

وأضاف مفتي سلطنة عمان الشيخ أحمد بن حمد الخليلي: “يجب على هذه الأمة أن تكون على رحمة فيما بينها وأن تكون شديدة على عدوها الذي لا يريد بها إلا الهوان والذل”.

وتابع الخليلي: “لكن مع الأسف الشديد أخذت الأمة تسارع في عدوها بسبب ما أصابها فترى الذين يسارعون فيهم يقولون نخشى أن تصيبنا دائرة فعسى الله أن يأتي بالفتح أو أمر من عنده فيصبحوا على ما أسروا في أنفسهم نادمين”.

رسالة مفتي عمان لغزة

وختم مفتي عمان حديثه برسالة إلى غزة وفلسطين والمسلمين في كل مكان: “لا نملك إلا أن ندعو الله تعالى أن ينصر عباده المستضعفين في غزة وفي فلسطين وفي كل مكان”.

  • اقرأ أيضاً:

مفتي سلطنة عمان يتوشح بالكوفية الفلسطينية دعما للمقاومة (شاهد)

مفتي سلطنة عمان يُدين تخاذل حكام العرب: “إلى الله المشتكى”

وحظيت دعوة المفتي بتفاعل واسع من رواد منصات التواصل وتعليقات متنوعة منها ما ذكره يوسف الصلتي: “هناك ٢٢ دوله عربية و إسلامية غير قادرة على إسرائيل من تكون إسرائيل لتخوف العالم يجب محاسبتها على جرائمها”.

وغرد أوس: “بإذن الله سوف ياتي فتح من الله ونصر مبين أين أنت يارسول الله لترى كيف كان زمن الغزوات وزمن الفتوحات وكيف كان زمن اليوم اللهم طهر قلوب جميع المسلمين ووحدهم لنصرة الدين”.

https://twitter.com/OsOs570947/status/1715389927217623478

وتشهد غزة حصاراً وقصفاً متواصلاً منذ نحو أسبوعين بعد عملية طوفان الأقصى التي أطلقتها المقاومة لمواجهة الانتهاكات المستمرة من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال الإسرائيلية بحق الفلسطينيين داخل القطاع وخارجه من الضفة الغربية والمخيمات الفلسطينية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.