الرئيسية » رياضة » مبادرة حارس الأهلي المصري للطلاب الفلسطينيين المتواجدين في مصر

مبادرة حارس الأهلي المصري للطلاب الفلسطينيين المتواجدين في مصر

وطن- وجه حارس الأهلي المصري حمزة علاء 22 عاماً، رسالة إلى الطلاب الفلسطينيين من قطاع غزة والمتواجدين حالياً في مصر للدراسة، للوقوف بجانبهم إثر الحرب الإسرائيلية المستمرة على غزة لليوم ال13 على التوالي.

وقال حارس الأهلي حمزة علاء، في تدوينة نشرها عبر حسابه على منصة (الانستغرام)، ” الرسالة دي موجهة لأي طالب فلسطيني بيدرس في مصر، لو أهلك كلهم في غزة واتعثرت مالياً في مصر، بسبب إنك مش عارف تتواصل معاهم أو يبعتولك فلوس تواصل معي”.

مبادرة حارس الأهلي المصري حمزة علاء

وأضاف الحارس علاء، ” ابعتلي احنا إخوانكم في مصر وبلاش تنحرج دي أقل حاجة ممكن نقدمها لكم”.

حارس الأهلي المصري حمزة علاء
رسالة حارس الأهلي حمزة علاء للطلاب الفلسطينيين في مصر

وختم، ” لو محرج ممكن تعتبره دين وتسدده كامل لما ربنا يزيح الغما دي إن شاء الله”.

اقرأ أيضاً: 
تضامن الأهلي المصري مع فلسطين

وكان فريق الأهلي المصري بإدارة مجلسه الكابتن محمود الخطيب، قد أعلنوا الحداد على أرواح ضحايا الحرب الإسرائيلية على فلسطين (غزة).

كما وقرر نادي الأهلي ، إيقاف البث على القنوات والحسابات الرسمية والمواقع التابعة لنادي الأهلي، وفتح كافة فروعة للتبرع بالدعم ، وارتداء كل فريق النادي الإشارة السوداء وتخصيص العائد المادي من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني لصالح إخوانهم في فلسطين

الأهلي المصري
قرارات الأهلي للتضامن مع فلسطين

وسيرتدي لاعبو فريق الأهلي المصري في المباراة المقبلة أمام سيمبا التنزاني، الثلاثاء في الدوري الإفريقي لكرة القدم، القميص الأسود، تعبيراً عن تضامنهم مع فلسطين، إثر الحرب الإسرائيلي العنيفة والمستمرة على غزة والاقتحامات للمدن ومخيمات الضفة الغربية.

تضامن الأهلي مع فلسطين
تضامن الأهلي المصري مع القضية الفلسطينية

يذكر بأن حامل اللقب فريق الأهلي المصري يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 6 نقاط، كما وبفارق 3 نقاط عن المتصدر فيوتشر برصيد 9 نقاط لهذا الموسم.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.