الرئيسية » رياضة » ” لكل من في الأرض أنقذوا غزة”.. المعلق المصري أيمن الكاشف يتضامن مع فلسطين بهذه الكلمات (فيديو)

” لكل من في الأرض أنقذوا غزة”.. المعلق المصري أيمن الكاشف يتضامن مع فلسطين بهذه الكلمات (فيديو)

وطن- تضامن المعلق المصري أيمن الكاشف في شبكة قنوات ( أون تايم سبورت) الرياضية المصرية، بكلمات مؤثرة خلال مقدمة تعليقه على مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في منافسات بطولة الدوري الإفريقي 2023.

وقال المعلق المصري أيمن الكاشف، في مقدمة تعليقه على مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في بطولة الدوري الأفريقي، بنسختها الأولي تضامناً مع غزة، ” عدالة الأرض منذ خلقت مزيفة والعدل في الأرض لا عدلٌ ولا زممُ فالخير حمل وديع طيب قلق والشر ذئب خبيث ماكر نهم”.

تضامن المعلق أيمن الكاشف مع فلسطين

وأضاف المعلق الكاشف، ” كل السكاكين  صوب الشاهرة راكدٌ ليطمئن الذئب بأن الشمل ملتئمُ. لكل من الأرض أنقذوا غزة ، أنقذوا الأطفال والنساء والرجال، حتى المصابين والجرحى لم يسلموا من الاعتداءات، قصفوا المستشفيات أبادوا المساجد والكنائس والمدارس، فاغتالوا البراءة  وقتلوا الإنسانية ووضعوا المدنيين تحت خط النار”.

وتابع الكاشف بمقدمته، ” يا أصحاب القرار أنقذوا غزة.. غزة تحت الحصار لا ماء ولا كهرباء ولا غذاء ولا دواء والدعاء لمن يستحقون الدعاء، يارب ياعبدك يا من تذل الأعداء ثبت أهلنا في غزة ونصرهم وارحم الشهداء، من هنا أوكد أصدقائي  على تأييدي ودعمي للقيادة المصرية  في موقفها تجاه القضية الفلسطينية ..”.

اقرأ أيضاً: 
مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني

وشهدت مباراة الأهلي المصري أمام سيمبا التنزاني، اتداء لاعبو المارد الأحمر الأهلاوي القميص الأسود والإشارة السوداء، حداداً على أرواح الشهداء الفلسطينيين خلال الحرب الإسرائيلية العنيفة المستمرة على قطاع غزة.

كما ورفعت جماهير الأهلي المصري لافتات دعم ومساندة للقضية الفلسطينية، ولإخوانهم الذي يتعرضون لحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي ممارس عليهم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة.

تغريده أيمن الكاشف
تغريده أيمن الكاشف عن مجزرة مستشفى المعمداني

واحتفل لاعبو الأهلي المصري برفع إشارة النصر دعماً لإخوانهم الأشقاء في فلسطين (غزة)، بعد تسجيلهم الهدف الأول داخل مرمى سيمبا التنزاني في بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وخيم التعادل الإيجابي بين فريقا الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، الجمعة، بهدف لكليهما في منافسات بطولة الدوري الإفريقي لكرة القدم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.