الرئيسية » رياضة » جماهير أوساسونا تتضامن مع فلسطين برفع الأعلام في الدوري الإسباني (صور)

جماهير أوساسونا تتضامن مع فلسطين برفع الأعلام في الدوري الإسباني (صور)

وطن- رفعت جماهير نادي أوساسونا الأعلام الفلسطينية، خلال مباراة فريقها أمام غرناطة، الجمعة، في منافسات افتتاح الأسبوع العاشر من الدوري الإسباني الممتاز، تضامناً مع فلسطين وغزة.

وتداول النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، صور جماهير نادي أوساسونا وهم يرفعون الأعلام الفلسطينية، تضامناً مع القضية الفلسطينية، إثر الحرب الإسرائيلية العنيفة بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة لليوم ال13 على التوالي.

تضامن جماهير أوساسونا مع فلسطين

ويتعرض الأهالي الفلسطينيين في قطاع غزة لحرب عنيفة من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي منذ النكبة عام 1948، إثر استهدافهم للمباني السكنية بشكل عشوائي على رؤوس ساكنيها دون سابق إنذار.

ووصلت حصيلة الحرب الإسرائيلية العنيفة على قطاع غزة إلى أكثر من 4 ألاف شهيد فلسطيني، ونحو 13 ألف جريح وصفت جراحه ما بين المتوسطة والخطيرة، وفق ما ذكرته وزارة الصحة الفلسطينية.

رفع جماهير أوساسونا الأعلام الفلسطينية
جماهير أوساسونا ترفع الأعلام الفلسطينية تضامناً مع غزة

ووفق ما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية، فإن اللاعب الإسرائيلي فايسمان، لم يتنقل مع بعثة فريقه غرناطة لمواجهة نظيره أوساسونا، بعد اتفاق مع النادي إثر تلقي توصيات من قبل السلطات الإسبانية.

اقرأ أيضاً: 

كما ودعم الإسرائيلي فايسمان لاعب نادي غرناطة، كيانه في الحرب على المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، بعد العملية البطولة التي نفذتها المقاومة تجاه مستوطنات غلاف قطاع غزة في ال7 من شهر أكتوبر الجاري.

جماهير نادي أوساسونا
تضامن جماهير أوساسونا مع فلسطين برفع علم بلادها
مباراة أوساسونا ضد غرناطة

وحقق فريق أوساسونا الفوز النظيف على غرناطة بهدفين نظيفين دون مقابل، في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

أوساسونا
جماهير نادي أوساسونا الإسباني

ورفع أوساسونا رصيده بهذا الفوز إلى 13 نقطة في المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، كما وتجمد رصيد الفريق المنافس غرناطة عند 6 نقاط في المركز ال17 قبل الأخير من جدول الترتيب.

اقرأ أيضاً: 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.