الرئيسية » رياضة » محمد صلاح يخسر مليون متابع بسبب موقفه تجاه القضية الفلسطينية (صور)

محمد صلاح يخسر مليون متابع بسبب موقفه تجاه القضية الفلسطينية (صور)

وطن- خسر النجم المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، نحو مليون متابع عبر صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب موقفه المحايد تجاه القضية الفلسطينية.

ويواجه المصري محمد صلاح، حملة انتقاد واسعة من قبل الجماهير والمتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب عدم تعبير اللاعب عن موقفه تجاه ما يحدث في فلسطين، إثر الحرب الإسرائيلية العنيفة على قطاع غزة لليوم التاسع على التوالي.

محمد صلاح والقضية الفلسطينية

والتزم لاعب نادي ليفربول صلاح، الصمت تجاه ما يحدث من مجازر وحرب إبادة جماعية وتطهير عرقي بحق الأطفال والنساء والشيوخ تجاه أهل فلسطين المقيم في قطاع غزة، إثر الحرب الإسرائيلية هي الأعنف بحق سكانها.

محمد صلاح
حملة انتقاد واسعة ضد المصري صلاح بسبب موقفه تجاه فلسطين

وأطلق المتابعين والنشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، حملة انتقاد واسعة ضد اللاعب المصري محمد صلاح، تجاه موقفه السلبي تجاه فلسطين، وصل الأمر إلى إلغاء نحو مليون شخص من جماهيره متابعته عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً: 
تعاطف نجوم الكرة المصرية مع القضية الفلسطينية

على عكس زملائه ومواطنيه الأخرين الذين عبروا عن تضامنهم ودعهم للقضية الفلسطينية، لعل أبرزهم محمد النني لاعب أرسنال الإنجليزي وأحمد حسن كوكا المحترف في الدوري التركي، وأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك المصري وعمر السولية ومحمود كهربا لاعبو الأهلي المصري وغيرهم.

فيما برر العديد من المتابعين بأن النجم المصري صلاح هو مجرد لاعب كرة قدم وليس قيادي سياسي ليعبر عن رأيه تجاه ما يحدث في فلسطين، وهذا موقفه وشأنه وحده.

اللاعب صلاح
محمد صلاح لاعب نادي ليفربول

كما ويتعرض أهل فلسطين في قطاع غزة لحرب إسرائيلية هي الأعنف بحق السكان المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، بعد العملية البطولية التي نفذها رجال المقاومة الفلسطينية في المستوطنات المحتلة عام 1948، وقبل المئات من الجنود والضباط  الصهاينة وأسر المئات منهم في قطاع غزة.

وارتقى أكثر من 1500 مواطناً فلسطينياً شهيداً خلال الحرب الإسرائيلية المستمرة على قطاع غزة، جلهم من الأطفال والنساء، وإصابة أكثر من 6 ألاف مواطن بجراح مختلفة، وفق إحصائية وزارة الصحة الفلسطينية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.