الرئيسية » الهدهد » مغنية الراب إيجي آزاليا التي تطاولت على الذات الإلهية تفضح تركي آل الشيخ بعد مغادرتها السعودية!

مغنية الراب إيجي آزاليا التي تطاولت على الذات الإلهية تفضح تركي آل الشيخ بعد مغادرتها السعودية!

وطن- بعد واقعة تمزق بنطالها وأدائها لأغنية تطاولت فيها وأهانت الذات الإلهية خلل حفلها بالرياض قبل أيام خلال فعاليات مهرجان “الجيمرز”، فضحت  مغنية الراب الأسترالية إيجي أزاليا رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ والمسؤولين عن تنظيم الحفل.

وخلال حفلها في الرياض، أدت مغنية الراب إيجي زاليا أغنيتها الشهيرة التي تعرف بعنوان:” Just Wanna” مع حركات بذيئة ومثيرة.

و شملت الأغنية التي أدتها على المسرح في البوليفارد على إهانات وتطاول على الذات الإلهية، حيث تقول كلماتها:” أيها الإله دعني أخبرك شيئا.. أن تقول لأنبيائك ليس هناك رجل يستطيع أن يوقفنا.. اركع للإلهة الأنثى.. اسجد للإلهة الأنثى.. لا أحد يستطيع أن يمنعنا. اسجد للإلهة الأنثى. أيها الإله أخبرني إذا فهمت ذلك.. أخبر أنبياءك ليس هناك رجل يستطيع أن يوقفنا”، وفق تعبيرها.

استغراب مغردة أجنبية

أداء إيجي أزاليا للأغنية التي تسببت بغضب المغردين العرب، أثار تساؤلات المغردين الأجانب أيضا، حيث علقت إحدى الفتيات قائلة:” لم تكن إيجي تختار أغنيتها الأكثر شرًا لتؤديها في بلد متدين للغاية”، في إشارة للسعودية.

إيجي أزاليا تفضح تركي آل الشيخ

لترد عليها إيجي أزاليا عبر حسابها على منصة “X” (تويتر سابقا) فاضحة تركي آل الشيخ ومعاونيه بالقول:” وافقوا على قائمة الحب المحددة. مضحك جداً”، في إشارة إلى أنهم وافقوا على اداء الأغنية قبل غنائها على المسرح.

تمزق سروال إيجي زاليا على المسرح

يشار إلى أن تأدية إيجي أزاليا لأغنيتها التي أثارت جدلا كبيرا، تزامن مع لحظة تمزق لسروالها كاشفة أجزاء حساسة من جسدها أعقبها منعها من مواصلة حفلها الذي وصفه ناشطون بأنه “ماجن” وفي غاية الانحطاط، معربين عن استيائهم من إقامة هذه الحفلات برعاية ودعم النظام السعودي.

تمزق سروال إيجي أزاليا بالرياض
تمزق سروال إيجي أزاليا بالرياض

موجة غضب ودعوة لعلماء الدين لاتخاذ موقف

وعقب الواقعة، صب رواد مواقع التواصل الاجتماعي جام غضبهم على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ورئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ، بسبب ما وصلت له المملكة في عهدهما من تغريب، مستنكرين صمت العلماء والدعاة على ما آلت إليه الأمور، حاثين إياهم على إعلان موقف رافض لمثل هذه الحفلات.

اختتام فعاليات مهرجان الجيمرز

واختتم في الرياض يوم 31 أغسطس الفائت فعاليات النسخة الثانية من موسم الجيمرز “أرض الأبطال” الذي نظّمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية بمدينة الرياض في بوليفارد رياض سيتي.

وشملت الفعاليات المزج بين الرياضة والترفيه من خلال مجموعة من البطولات في أشهر الألعاب الإلكترونية بمشاركة نخبة من اللاعبين وإجمالي جوائز تجاوز مبلغ 45 مليون دولار، وحفلات موسيقية لأكبر نجوم الفن العرب والعالميين، وذلك وفقا للموقع الرسمي “جيمرز8“.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.