الرئيسية » رياضة » سيرجيو راموس يرفض عرض الاتحاد السعودي من أجل العودة إلى إشبيلية

سيرجيو راموس يرفض عرض الاتحاد السعودي من أجل العودة إلى إشبيلية

وطن- رفض المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس 37 عاماً، عرض القدوم إلى الدوري السعودي روشن من بوابة نادي الاتحاد هذا الصيف، بعد تلقيه عرض من ناديه الأم إشبيلية للعودة إلى صفوفه بعد 18 عاماً.

وقال الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق انتقالات كرة القدم، بتغريدة نشرها عبر حسابه على منصة x، ” سيرجيو راموس إلى إشبيلية. ها نحن ذا نؤكد، تم التوصل إلى الاتفاق الشفهي بشأن صفقة قصير الأجل..”.

عودة سيرجيو راموس إلى إشبيلية

وأضاف رومانو، “راموس توصل إلى اتفاق مع نادي إشبيلية بعد مكالمة تلقاها من إدارة النادي، على الرغم من المقترحات المطروحة على الطاولة من الاتحاد وكذلك أندية تركية.. اللاعب سيعود إلى إشبيلية بعد 18 عاماً”.

من جهته، قال الصحفي الإسباني خوان كاسترو، في مقابلة تلفزيونية مع قناة العربية السعودية، بشأن اقتراب راموس من التوقيع مع نادي إشبيلية الإسباني، ” راموس كان على وشك الموافقة على عرض الاتحاد السعودي“.

كما وأوضح كاسترو، بأن المدافع الإسباني راموس وافق على عرض نادي إشبيلية، على الرغم أن العرض أقل من الاتحاد، وفرص حصول النادي الأندلسي على اللاعب هو 95% هذا الموسم.

راموس والانتقال إلى نادي إشبيلية
تغريده رومانو عن انتقال راموس إلى إشبيلية

وذكرت تقارير إسبانية أخرى، بأن عرض نادي إشبيلية مع الإسباني سيرجيو راموس. هو لمدة موسم واحد، مع خيار التجديد لعام آخر إضافي.

راموس وعرض الاتحاد السعودي

وكانت تقارير صحفية سعودية، قد تحدثت في وقت سابق عن تقديم نادي الاتحاد السعودي للتعاقد مع المدافع الإسباني المخضرم سيرجيو راموس. هذا الصيف، لمدة عامين كاملين. بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان مع نهاية الموسم المنصرم.

سيرجيو راموس
الإسباني سيرجيو راموس

يذكر بأن نادي إشبيلية يحتل أدنى جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم. بدون أي من النقاط، بعد 3 هزائم متتالية في الجولات الثلاث الماضية للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.