الرئيسية » حياتنا » راما الركابي تكشف صدرها في بث مباشر.. عراقية مُتحولة جنسيا تحدث ضجة

راما الركابي تكشف صدرها في بث مباشر.. عراقية مُتحولة جنسيا تحدث ضجة

وطن- صدمة وذهول عاشها مئات المتابعين لأحد البثوث المباشرة للمُتحولة الجنسية العراقية “راما الركابي”، التي قرّرت ودون سابق إنذار “كشف ثدييها” بطريقة جلعت مَن حضروا البث في حيرة من أمرهم حول ما رأته أعينهم.

راما الركابي تكشف ثدييها في بث مباشر

راما الركابي هي مراهقة عراقية (17 عاماً)، تحولت جنسياً من “عباس الركابي”، قبل فترة لتُصبح مذّاك التّحول “ناشطة” مهتمة بالحديث عن قضايا المتحولين جنسياً في العراق، على حدّ تعبيرها في مناسبات عديدة.

https://twitter.com/abwaljw70226689/status/1667906087293538304?s=20

راما الركابي
راما الركابي تكشف ثدييها في بث مباشر

في أحد البثوث المباشرة، كانت راما العراقية في حالة سكر واضحة، حسب ما ورد في تعليقات مصاحبة للبث، وقامت وسط ذهول متابعيها بخلع ملابسها.

يُنوّه موقع “وطن” بأنه لن ينشر الصور الكاملة للمراهقة العراقية راما الركابي، ويعتذر عن نشر الصور لأنها تتضمن محتوًى لاأخلاقياً.

وتكشف مجموعة صور ضمن البث المباشر، ثديي المراهقة العراقية راما الركابي، في محاولة منها للتأكيد أنها “بنت” وليست “ولداً”، (على حدّ تعبيرها نقلاً عن تعليقات مرافقة للبث)، قبل أن تعود لرُشدها وترتدي ملابسها مجدداً.

ورغم عدم الاستحياء والحشمة اللتين لم تبدِهما الركابي بكشفها ثدييها على الملأ، طالب كثيرون من النشطاء سواء في العراق أو المنطقة العربية، بعدم تداول مقطع الفيديو والصور التي تظهر فيه المراهقة العراقية عارية الصدر.

وانتشرت تدريجياً، دعوات لفسخ وحذف الصور التي تتضمن مشاهد عملية خلع الثياب، في محاولة “رمزية” و”أخلاقية” من النشطاء المذكورين لـ”الستر ومسح كل الداتا على الإنترنت التي تخص الموضوع”، على اعتبار أن راما الركابي ما تزال مراهقة وهي إلى الآن “قاصر”، وأن ما قامت به كان ضمن نطاق “اللاوعي”.

وفي الأثناء، يُشار إلى أنه رغم محاولات كثيرين لحذف الصور التي تُظهر راما الركابي وهي تكشف عن صدرهـا، فإن مقطع الفيديو والصور انتشروا (بالفعل) على جميع المنصات كالنار في الهشيم، في ظل بحث كثيرين عن مصدر تلك الصور.

من راما الركابي؟

راما الركابي هي مراهقة عراقية تحولت جنسياً من عباس الركابي إلى فتاة. وُلدت في عام 2006، وأصبحت ناشطة اجتماعية تنشر محتويات مختلفة على منصات التواصل الاجتماعي مثل: يوتيوب وفيسبوك وتيك توك.

راما الركابي
راما الركابي

تهتم راما الركابي بالموضة والجمال والرقص والغناء والحياة اليومية. وتحظى عبر ذلك المحتوى بشعبية كبيرة بين متابعيها الذين يصل عددهم إلى ملايين على مختلف المنصات المذكورة أعلاه.

تعرضت راما لسيل من الانتقادات والهجوم الإلكتروني من جزء كبير من العراقيين ورواد مواقع التواصل في المنطقة العربية، الذين يعارضون تحولها الجنسي أو يرونها مخالفة للقيم والعادات العراقية.

وفي الأثناء، لا ينقطع الباحثون على موقع تويتر وإنستغرام وتيك توك، عن صور المراهقة العراقية راما الركابي، وهي ترقص بملابس جريئة، وتظهر مفاتن جسدها أو وهي ترتدي فستاناً مفتوح الصدر في بثّ مباشر.

مشاهد وإطلالات جريئة، تعوّدت راما الركابي على الظهور بها، وسط مطالبات إلكترونية متكررة في العراق، للسلطات المتخصصة بضرورة التدخل العاجل لمكافحة ما يصفه بعضهم بـ”الانحرافات الأخلاقية”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “راما الركابي تكشف صدرها في بث مباشر.. عراقية مُتحولة جنسيا تحدث ضجة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.