الرئيسية » رياضة » تفاصيل عقوبة ليفاندوفسكي القاسية بقرار محكمة إسبانية

تفاصيل عقوبة ليفاندوفسكي القاسية بقرار محكمة إسبانية

وطن- قررت المحكمة الرياضية “TAD” الإسبانية، الأربعاء، فرض عقوبة بحقّ النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لاعب نادي برشلونة، بعد تعرّضه للطرد بالبطاقة الحمراء في المباراة أمام أوساسونا في منافسات الدوري الإسباني قبل فترة التوقف الدولي.

تفاصيل عقوبة ليفاندوفسكي

وأعلنت المحكمة الإسبانية “TAD”، إيقاف ليفاندوفسكي لـ3 مباريات قادمة، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، بعد تعرضه للطرد بالورقة الحمراء أمام أوساسونا قبل التوقف الدولي، بسبب مونديال كأس العالم 2022 قطر الماضية.

وكان النجم البولندي ليفاندوفسكي، قد شارك في المباراة الماضية، أمام إسبانيول، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكليهما.

من جانبه، أشارت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إلى أنّ المحكمة الرياضية الإسبانية في إسبانيا، قررت إيقاف ليفاندوفسكي لـ3 مباريات قادمة مع فريق برشلونة.

غياب ليفاندوفسكي عن مباريات الدوري الإسباني

كما سيغيب، البولندي ليفاندوفسكي عن مباريات برشلونة في منافسات الدوري الإسباني الممتاز “الليغا”، عن مواجهات أتلتيكو مدريد وخيتافي وجيرونا خلال الأسابيع القادمة.

وسيعود ليفاندوفسكي للمشاركة في انتهاء فترة العقوبة الصادرة بحقّه، من قبل المحكمة الإسبانية “TAD”، مطلعَ الشهر القادم أمام ريال بيتيس.

طرد ليفاندوفسكي
طرد ليفاندوفسكي

كما أردفت الصحيفة الإسبانية، “نادي برشلونة يستطيع تقديم طلب استئناف جديد على قرار المحكمة الرياضية، بشأن تخفيف عقوبة ليفاندوفسكي”.

ويتصدّر فريق برشلونة “البلوغرانا”، جدول ترتيب الدوري الإسباني 2022-2023، برصيد 38 نقطة، متساوياً بذلك مع غريمه الوصيف ريال مدريد صاحب المركز الثاني، بنفس الرصيد من النقاط لهذا الموسم.

روبرت ليفاندوفسكي
روبرت ليفاندوفسكي

فوز برشلونة على إنترسيتي في كأس ملك إسبانيا

وتغلّب فريق برشلونة بشق الأنفس على منافسه إنترسيتي، في منافسات دور الـ32 كأس ملك إسبانيا 2023، برباعية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف للفريق المنافس.

وسجّل أهداف برشلونة داخل شباك منافسه إنترسيتي، رونالد أراخو في الدقيقة الـ4. وعثمان ديمبيلي في الدقيقة الـ66. ورافينيا دياز في الدقيقة الـ77. وأنسو فاتي في الدقيقة الـ103.

كما سجّل الفريق المنافس إنترسيتي، ثلاثية ثمينة بهاتريك عن طريق اللاعب أوريول بويغ في الدقيقة الـ59 والـ74 والـ86.

ومن الجدير بالذكر، أنّ قرعة منافسات دور الـ16 كأس ملك إسبانيا 2023، السبت، لمعرفة هوية منافس الفريق الكتالوني في هذا الدور.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.