الرئيسية » الهدهد » سعودية تنفعل وتخلع النقاب في بث مباشر.. مفاجأة صادمة بنهاية الفيديو

سعودية تنفعل وتخلع النقاب في بث مباشر.. مفاجأة صادمة بنهاية الفيديو

وطن- خلعت شابة سعودية مشهورة على منصة تيك توك وموقع سناب شات، بينما كانت في بث مباشر، نقابها الذي كانت ترتديه، في لقطة أثارت ردود أفعال واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

سعودية تخلع النقاب على الهواء مباشرة

وظهرت المؤثرة السعودية “حلا عبد العزيز” في بثٍّ مباشر بينما كانت ترتدي النقاب، لكن وبعد قراءتها لبعض التعليقات خلال البث، دخلت في نوبة من الغضب انتهت بخلعها الكامل للنقاب.

https://twitter.com/MBk6g/status/1607055407725547520?s=20&t=hVaNIdv3_6pa9azyyI4CCw

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه حلا وهي تخلع النقاب، ليتبيّن لاحقاً أن تلك المشاهد لم تكن سوى تمثيلية قد أعدتها ناشطة منصة تيك توك السعودية.

حيث إن حلا عبد العزيز بالأساس ليست منتقبة ولا محجبة حتى، وهي شابة سعودية تنشر مقاطع فيديو ومقالب يومية عبر حساباتها الرسمية سواء على سناب شات أو تيك توك، وأحيانا عبر “ستوري” في إنستغرام.

@zzmm5555

بنت سعوديه تخلع النقاب امام متابعينها

♬ الصوت الأصلي – بنت حلب

لكن هذه المرة، لم يمرّ المقلب المُغلّف باستهزاء واضح بمعتقدات الآخرين، مرور الكرام على متابعي المؤثرة السعودية، يقول البعض في تعليقات مرافقة لمقطع الفيديو المذكور.

وعبّر ناشطون عن غضبهم من اللقطة غير الأخلاقية، والتي تنمّ عن عدم احترام واضح لمعتقدات فئة كاملة من المجتمع السعودي المحافظ.

ورأى آخرون أنّ الشابة حلا عبد العزيز، لم تكن لتتمادى في إهانة معتقدات الشعب السعودي لو أنّ الحكومة السعودية في حدّ ذاتها، لم تكن السباقة في مثل تلك الممارسات المخالفة لأسس وقواعد سلوك المجتمع السعودي المحافظ.

سعودية تنفعل وتخلع النقاب في بث مباشر
سعودية تنفعل وتخلع النقاب في بث مباشر

غضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وهو بالفعل ما جاء في تعليق على الفيديو يقول: إن “كل ما ترونه مخطط ومدروس ومقصود بدعم من حسابات مستحدثه -منذ اشهر- متشابهه بالمواضيع (بالصدفة كما يدّعون ) وسترون الكثير الكثير هذة الايام مثلها مثل شادن القحطاني”.

https://twitter.com/Ghala6654/status/1607084558100348928?s=20&t=hVaNIdv3_6pa9azyyI4CCw

بينما استوسم البعض الخير في تصرفات الشابة السعودية قائلاً: “حتى لو خلعت سترها وجب علينا أن نسترها، لا أن نساهم في نشر المقطع لا تدري لعل الله يهديها، والرسول صلى الله عليه وسلم منعنا أن نعين الشيطان على إخوتنا المذنبين وكلنا مذنبيين، نسأل الله عز وجل لها الهداية و التوبة النصوح”.

وقال ثالث: “من اول تكشف بس كل هذا التمثيل حتى تصعد الفيديو لتشتهر بالاصح عشان حسابك يكتب عنوان ( تيك توكر تشيل النقاب بالبث)”.

وتابع: “اولا هي صعدت ثم انت صعدت وكلكم غايتكم الشهره والمال.. ينطبق عليكم مثل الغاية تبرر الوسيلة ، اهم شيء اوصل للمال ما تهمني الوسيلة شرعيه ولا حرام، ترا المال حرام”.

السعودية نحو انفتاح غير مدروس على الثقافة الغربية

وكانت المملكة العربية السعودية منذ سنوات شاهدةً على تطورات سلبية على جميع الأصعدة، انخرطت فيها الحكومة السعودية بقيادة الحاكم الفعلي للبلد الخليجي “محمد بن سلمان”.

يُلاحظ هذا التراجع خاصة في مجال حقوق الإنسان، عبر احتجاز آلاف من معتقلي الرأي والحقوقيين والمدونين والصحفيين.

وقد بلغ الحد بمحمد بن سلمان -كما تطرقت إلى ذلك وسائل إعلامية وحقوقية دولية- بقتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في سفارة بلاده في تركيا، عام 2018.

ومنذ ذلك التاريخ أيضاً، انطلقت المملكة في سياسة ثقافة جديدة عملت بالأساس على جعل الدولة المحافظة واحدة من أكثر الدول جذباً للفنانين والممثلين الغربيين، من أجل حضور حفلات ومهرجانات صاخبة.

وأصبحت السعودية، تحت حكم ولي العهد محمد بن سلمان، فضاءً رحباً للانحلال الأخلاقي والتسيّب، الذي لم يشهده مجتمعها المحافظ من قبل.

وفي السنوات التي أصبح فيها لمحمد بن سلمان، اليد الطولى على دواليب الدولة الخليجية، منذ 2017 أصبحت ساحات السعودية الهادئة مكتظة بالحفلات الصاخبة والفاضحة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.