الرئيسية » رياضة » كريستيانو رونالدو يتلقى النبأ السار قبيل انطلاق بطولة خليجي 25

كريستيانو رونالدو يتلقى النبأ السار قبيل انطلاق بطولة خليجي 25

وطن- تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب الـ37 عاماً، النبأ السار قبيل انطلاق بطولة خليجي 25، المقرر إقامتها في دولة العراق الشهر المقبل.

واستبعد المدرب البرتغالي روي بينتو، المدير الفني للمنتخب الكويتي، النجم المخضرم بدر المطوع، من قائمة المشاركين في بطولة خليجي 25. وهو ما يصبّ في مصلحة الدون كريستيانو رونالدو الذي يتقاسم معه الصدارة كأكثر اللاعبين مشاركة مع منتخبات بلدانهم.

كريستيانو رونالدو يتقاسم الصدارة مع بدر المطوع

ويتقاسم الدون البرتغالي رونالدو صدارة أكثر اللاعبين في العالم مشاركة في المباريات مع منتخبات بلدانهم. مع نجم المنتخب الكويتي المخضرم بدر المطوع برصيد 196 مباراة.

كما أثار قرار المدرب البرتغالي روي بينتو، استبعاد النجم الكويتي بدر المطوع التساؤلات بشأن ذلك، إلى جانب ربط ذلك بمواطنه البرتغالي كريستيانو رونالدو بقصدٍ أم بدون؟!

ولا يزال البرتغالي رونالدو صاحب الـ37 عاماً، لاعباً حراً. بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد، في ظل الأنباء التي تتحدث عن اقترابه من التوقيع مع نادي النصر السعودي التي لم تُحسَم بعد بشكل رسمي.

رونالدو عادل رقم الكويتي المطوع

وكان النجم البرتغالي رونالدو، المتراجع مستواه في الفترة الأخيرة، وسط جلوسه على دكة البدلاء، كان آخرها مع منتخب بلاده البرتغال في مونديال كأس العالم 2022. قد عادل رقم النجم الكويتي بدر المطوع، بعد وصوله إلى 196 مباراة.

وحقّق كريستيانو رونالدو هذا الرقم، بعد مشاركته كبديل في المباراة أمام المغرب، في دور الـ8 (الربع النهائي) كأس العالم 2022، أكثر اللاعبين مشاركة مع منتخب بلاده. ليتساوى بذلك مع النجم الكويتي بدر المطوع برصيد 196 مباراة.

ومن المتوقّع أن ينفرد الدون رونالدو بهذا الرقم، في حال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2024 (اليورو)، في ظل عدم اعتزال اللاعب دولياً مع منتخب البرتغال، عقب نهاية مونديال كأس العالم 2022.

يشار إلى أن بطولة خليجي 25 ستقام في مدينة البصرة بدولة العراق، خلال الفترة ما بين 6، وحتى 19 من شهر يناير/كانون الثاني الشهر القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.