الرئيسية » الهدهد » أخفت وجهها وتركت شعرها.. رقص مختلط بين سيدتين بالنقاب و3 رجال بموسم الرياض

أخفت وجهها وتركت شعرها.. رقص مختلط بين سيدتين بالنقاب و3 رجال بموسم الرياض

وطن– تتوالى مشاهد الرقص المختلَط التي تسود في المملكة العربية السعودية، مع انطلاق موسم الرياض، الذي بات يوصف بأنه مصدر للانحلال في المملكة.

مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر موقع تويتر، أظهر رقصاً مختلطاً بين سيدتين وثلاث رجال.

وكان لافتاً أن السيدتين كانتا ترتديان النقاب، لكن شعرَهما كان واضحاً على مرأى الجميع.

سياسة انفتاح أم انحلال؟

جاء ذلك ضمن ما تعرف بـ”سياسة الانفتاح”، التي يتبناها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان منذ سنوات، والتي بدأها في رؤيته المزعومة “رؤية2030” بتحرير المرأة -كما يزعم- عبر السماح لها بقيادة السيارات ودخول الملاعب، لكنها باتت محلَّ انتقاد كبير، بسبب مشاهد الانحلال.

وكان مقطع فيديو، قد انتشر قبل ساعات يُظهر وصلة رقص لفتاتين بملابس فاضحة، في إحدى الفاعليات بالعلا ضمن افتتاح موسم الرياض.

وبدا في مشهد تالٍ عددٌ من الشبان وهم يقومون بالتزلج على المنصة، فيما يقوم شبان آخرون بأداء حركات رياضية وسير على المزالج.

تركي آل الشيخ يعلن انطلاق الموسم

وكان رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في السعودية تركي آل الشيخ، قد أعلن مساء، الجمعة، انطلاق فعاليات موسم الرياض 2022، تحت شعار “فوق الخيال”.

وقال آل الشيخ خلال حفل افتتاح موسم الرياض: “أهلا بكم في موسم الرياض.. أشكر خادم الحرمين الشريفين وولي العهد على ما يحظى به قطاع الترفيه وموسم الرياض من اهتمام ودعم، وأعلن افتتاح موسم الرياض بنسخته الثالثة تحت شعار فوق الخيال”.

وبحسب القائمين على موسم الرياض، فإن هذه النسخة تعدّ أكبر فعالية ترفيهية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبر 15 منطقة ترفيهية ذات طابع ترفيهي مميز لكل منها.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.