الرئيسية » حياتنا » السعودية.. وصلة رقص شرقي مختلطة داخل مدرسة ومشاهد لا تُصدق (فيديو)

السعودية.. وصلة رقص شرقي مختلطة داخل مدرسة ومشاهد لا تُصدق (فيديو)

وطن– تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديواً صادماً لوصلة رقص شرقية مختلطة في إحدى مدارس العاصمة الرياض، بالسعودية.

أسقط مسلسل

وظهر طاقم مسلسل “بنات الثانوي” الذي أثار الجدل منذ عرضه، وهم يحتفلون داخل المدرسة بالرقص على أنغام “ستو أنا”، ثم أغنية “ملعون أبوك يا فقر” لأحمد شيبة.

وظهر طاقم العمل من الفتيات، يشبكن أيديهن مع الشباب، ويتراقصون جميعاً على الأغاني، في مشهد غريب على المجتمع السعودي.

وأثار المقطع غضباً وسط الناشطين السعوديين، فقال الكاتب تركي الشلهوب: “هذا الرقص في إحدى مدارس الرياض.وهؤلاء الذين يرقصون هم كادر مسلسلة (بنات الثانوي)، أحد أسقط المسلسلات التي تقدمها منصة شاهد السعودية”.

لا كلمات تصف المشهد

وعقب آخر: “لا كلمات تصف هذا المشهد!”.

وكتب ناشط: “علامات القيامة الخمور والدعارة و الاصنام فى جزيرة العرب”.

وألقى آخر باللوم على ولي العهد محمد بن سلمان وتركي آل الشيخ، وكتب: “جيل تربى ع ملاهي وترفيهات #تركي_آل_الشيخ بتوصيات ساميه من #الدب_الداشر داخل بلاد نجد والحجاز التي بها الحرمين الشرفين #مكه و #المدينة_المنورة“.

ووافقه متابع الرأي بعبارة واحدة: “رؤية محمد بن سلمان“.

وكتب متابع: “السعودية بلد الحرمين على بعد امتار من قبر المصطفى صلى الله عليه وسلم وعلى اله”.

وذكرت ناشطة بأحوال الدعاة وكتبت: “رجال الدين والدعاة في المعتقلات ومنهم من حكم عليه بالإعدام”.

بنات الثانوي

وتدور أحداث مسلسل “بنات الثانوي” في إحدى المدارس السعودية الثانوية المخصصة للإناث، مع عرض بعض مشكلات الفتيات ومعاناتهن في المدرسة.

ويستهدف المسلسل فئة الفتيات المراهقات بمرحلة الثانوية العامة، ويقف على أبرز التحولات والتغيرات التي تطرأ على الفتاة في هذا السن.

وسبق أن أعد المذيع السعودي عبد الرحمن السيد، فيديواً يتناول مقتطفات من مسلسل بنات الثانوي، متهماً إياه بالتحريض على العلاقات المحرمة والإباحية، وتحض على الانحلال الأخلاقي.

انحلال أخلاقي
وأظهر المقطع محادثة بين طالبتين، تقول إحداهما للأخرى، إن لديها موعداً غراميا، فسّرَه “السيد” بأنه يحمل إيحاء إباحياً.

 

كما عرض مقطع يُظهر فتاة تتخفى وراء النقاب ثم ترتاد سيارة زميلها. وبيّن أيضاً مشهد مقابلة بين الفتاة وحبيبها في المول، وعندما رآها والدها كان الأمر عادياً دون أي رد فعل.

ونوه السيد بأن المنصة لم تحدد التقييم بأن العمل (+18)، أو يتضمن ألفاظاً نابية وفق تعبيره، ولم تذكر أيضاً أنه محتوًى غير مناسب للأطفال.

مسلسل بنات الثانوي.. مشهد هتك “البقال” لعرض فتاة يتخطى حدود المجتمع السعودي! (فيديو)

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “السعودية.. وصلة رقص شرقي مختلطة داخل مدرسة ومشاهد لا تُصدق (فيديو)”

  1. هذا انحلال وليس تحررا للمرأة هذا لا يحدث حتى في الدول العربية التي تتبنى العلمانية ، تدريب من أجل الدعارة ، اذا استمر الحال هكذا في السعودية فستصبح قبلة لطالبي المتعة وليس الحج والعمرة فقط . اذا تم هذا عندنا في المغرب فسيتم توقيف الطاقم التربوي والطالبات الراقصات . ما هاكذا يكون تحرير المرأة ياابن سلمان . اتق الله

    رد
  2. اللهم طهر بلاد الحرمين الشريفين من رجس آل سلول ومن بطانتهم ومن والاهم وايدهم ،كم طهر عرض الإسراء والمعراج من رجس يهود وعصابته دايتون ومن والاهم وايدهم .

    رد
  3. اللهم لا تحاسبنا بما بما فعله السفهاء منا …
    انتشر الفساد في البر و البحر نسأل الله السلامة و العافية

    رد
  4. هذا قلة حياء وعدم تربيه اين مخافة ربكم اين دينكم. وزود على ذلك يرقصون في مدرسة مكان للعلم والادب.لماذا اللي مثل اشكال هولاء لايعاقبون.

    رد
  5. لم نعد نعرف ماذا نحارب،هل الغلاء أم الوباء أم قلة الحياء. وإذا ضرب الناس في أخلاقهم فأقم عليهم مأثما وعويلا

    رد
  6. اللهم حرر بلاد المسلمين من حكامهم العملاء الجواسيس
    خيرات بلاد الحجاز سرقت كما سرق اسمها من بلاد الحجاز الى السعوديه والان يحاوبون سرقه ما تبقى من دين وحياء باسم الفن والثقافه

    رد
    • سلام على من اتبع الهدى والهدي المحمدي، سلام على من حز في نفسه ان تدنس بلاد الحرمين الشريفين
      سلام على من حارب من يحارب الله ورسوله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
      التحليل لا يحتاج إلى إجتهاد والأمر بين واضح، إنه من سنة الشياطين ومن سن سنة سيئة فعليه وزرها ووزر من عمل بها إلى يوم القيامة، فإتقوا الله في ابنائنا وفي ديننا، الله الله في عقيدتنا، الله الله في أخلاقنا، الله الله في إيمانا…. واين انتم يا حماة الدين، يا علماء المسلمين، يا من اشفق من الأمانة فحملتموها، واين انتم من قول من تدنس أرضه ويداس دينه وعرضه واين انتم من غيرتكم على بناتكم ونخوتكم وشهامتكم، واين انتم من قول الحق سبحانه *إنما يخشى الله من عباده.العلماء* فيا حملة الرسالة إنه لعار عليكم إلى يوم الدين، وإنكم، بل وإننا سنسأل عما فعلنا لتغيير الفاحشة واين انتم يا علماء من قوله صل الله عليه وسلم *من رأى منكم منكرا فليغيره… * او لم يقل صل الله عليه وسلم حتى إقتلوا من لا غيرة له… أين أنتم يا دعاة الخير أو لا تخشون خالقكم. او لا تخافون يوما تشخص فيه الأبصار… هبوا لنصرة دينكم وإخشوا ربكم وإرفعوا الخرس عن افواهكم واصدحوا بما تأمرون لعل الكريم يعف ويصفح وأملنا فيكم وفي مولانا الكريم واللهم إنا نقول لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم فإشهد

      رد
  7. اذا كان الاعلام يروج لهذا الجانب من المملكة السعودية فلما لا يروج للجوانب الايجابية واللتي هى اكبر بأضعاف . مامن دولة اسلامية اليوم الا وفيها ما فيها رقص وغناء و سفور لاكن العلام لا يرى الا الجوانب الشاذة في الجتمع السعودي مع انها احسن وافضل دولة اسلامية في عصرنا . ومتبعة لمنهج الكتاب والسنة النبوية وهي البلاد الوحيدة القائمة على التوحيد اما البلدان الخرى كلها مليئة بالشركات. ونحن نفخر وجل المملك السعودية وحكامها لما قدموه في هذا الباب من محاربة الشرك ونشر التوحيد الخالص على منهج الرسول صلى الله عليه وسلم واصحابه والتابعين وتابعي التابعين . ودعو لحكامها والتوفيق والسداد والنصر والحمد لله على نعمة التوحيد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.