الرئيسية » رياضة » حكم نهائي كأس العالم 2022 يخرج عن صمته ليرد على اتهامات جماهير فرنسا

حكم نهائي كأس العالم 2022 يخرج عن صمته ليرد على اتهامات جماهير فرنسا

وطن- خرج حكم نهائي كأس العالم 2022، البولندي شيمون مارسينياك (41 عاماً)، عن صمته ليرد على اتهامات جماهير فرنسا على احتساب الهدف الثالث للأرجنتين غير الشرعي أمام فرنسا، وفق ادعائهم.

وأظهر البولندي شيمون مارسينياك، حكم نهائي كأس العالم 2022، خلال مؤتمر صحفي معه، للردّ على اتهامات جماهير منتخب فرنسا، صورةً من هاتفه الخلوي يظهر فيه تواجد 7 لاعبين فرنسييين داخل أرضية ملعب المباراة، حينما سجّل مبابي هدف التعادل الثاني لمنتخب بلاده.

رد حكم نهائي كأس العالم مارسينياك على اتهامات جماهير فرنسا

وأضاف الحكم البولندي شيمون مارسينياك، “لم يذكر الفرنسيون هذه الصورة. كما ويمكنهم أن يروا كيف كان 7 فرنسيين على أرض الملعب عندما سجل مبابي هدف التعادل”.

وكان النجم الفرنسي كيليان مبابي، قد سجّل هدفي تقليص الفارق والتعادل، أمام الأرجنتين، قبل نهاية الوقت الأصلي من المباراة، من أجل الذهاب إلى الأوقات الإضافية.

حكم نهائي كأس العالم 2022
حكم نهائي كأس العالم 2022

هدف ميسي الثالث الذي احتجت عليه جماهير فرنسا

وجاء هدف ميسي الثالث في الدقيقة الـ108، بعد تصدي الحارس الفرنسي هوغو لوريس. هدف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز باتجاه مرمى، لكنّ الكرة سقطت بين أقدام البرغوث ميسي الذي نجح في تسجيل الهدف الثالث.

وهو ما أثار غضب جماهير فرنسا، الذي اعتبروا هذا الهدف غير شرعي، وأنّ الحكم تعمّد في احتسابه لصالح منتخب الأرجنتين (راقصو التانغو) في الوقت الإضافي.

كما أحرز كيليان مبابي هدف التعادل في الدقيقة الـ118 على نهاية أحداث الشوط الإضافي الثاني. قبل أن تحسم الأمور لصالح الأرجنتين بركلات الترجيح بنتيجة 4-2.

يذكر أن جماهير فرنسا وقّعت عريضة ضخمة من أكثر 200 ألف شخصن لإجبار اتحاد الفيفا على إعادة مباراة نهائي كأس العالم 2022 قطر، لكن قابلَه بعريضة أخرى من قبل الأرجنتين التي وصلت إلى 300 ألف شخص برفض ذلك.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.