الرئيسية » الهدهد » الممثل التركي نور الدين أوتشار ينعى ابنته وزوجته ضحايا تفجير تقسيم

الممثل التركي نور الدين أوتشار ينعى ابنته وزوجته ضحايا تفجير تقسيم

وطن- نعى الممثل التركي الشهير نور الدين أوتشار، الاثنين، ابنته وأمها (زوجته السابقة)، اللتين قُتلتا في انفجار تقسيم وسط إسطنبول.

ونشر أوتشار أحد شخصيات مسلسل قيامة أرطغرل صورةً لابنته ذات السنوات الـ 15 على حسابه في تويتر، وغرّد قائلاً: “أتمنى أن ترقدي بسلام يا فتاة داتلو”. “ابنتي يغمور ليكن قبرك في الجنة مشيراً إلى أنه ستتم الصلاة على جثمانها في مسجد بمنطقة شيرين إيفلير في إسطنبول”.

وأشارت وسائل إعلام تركية، إلى أنّ الطفلة “يغمور” كانت في نزهة بشارع الاستقلال مع والدتها أرزو، عندما انفجرت القنبلة.

“نجوت بأعجوبة” ممثلة مغربية تتحدث عن انفجار شارع الاستقلال في تقسيم وسط إسطنبول

وبحسب معلومات تداولتها وسائل إعلام تركية، فإن زوجة أوتشار السابقة ولدت في إسطنبول عام 1984، وولدت ابنتها ياغمور أوسار في إيرغلي، عام 2007.

وأسفر الانفجار الناجم عن قنبلة وُضعت في حقيبة أمسِ، في شارع بيوغلو بمنطقة الاستقلال، عن مقتل 6 أشخاص، وإصابة 81 آخرين، اثنان منهم في حالة خطرة.

و كانت السلطات التركية قد أعلنت فجر الاثنين، 14 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، عن اعتقال المشتبه بتنفيذها لتفجير تقسيم، ونشرت نشرت وكالة الأناضول التركية الرسمية، مقطع فيديو قالت، إنه لعملية اعتقالها.

من جانبها، قالت الشرطة في إسطنبول، إنّه تمّ اعتقال 46 شخصاً على خلفية التفجير في تقسيم، وأضافت: “المدعوة أحلام البشير، التي تحمل الجنسية السورية وتنتمي لحزب العمال الكردستاني الإرهابي PKK، هي المشتبه بتنفيذها تفجير إسطنبول”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.