الرئيسية » حياتنا » “المكياج ساح”.. هيفاء وهبي بملامح مرعبة في مؤتمر بالرياض

“المكياج ساح”.. هيفاء وهبي بملامح مرعبة في مؤتمر بالرياض

وطن- عبّر ناشطون بمواقع التواصل عن صدمتهم من ظهور حديث للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضمن تواجدها في العاصمة السعودية الرياض، حيث أحيت حفلاً ضخماً هناك مع الفنانة إليسا.

هيفاء بملامح مرعبة

وقبل حفل هيفاء وهبي الذي كان في بوليفارد الرياض أمس، الجمعة، ظهرت النجمة الجماهيرية في مؤتمر صحفي مع رئيس روتانا.

لكن الصدمة كانت في هيئة هيفاء التي ظهرت بها، وكشفت وجهها الحقيقي الذي بدا عليه علامات الشيب واضحة، بعيداً عن إطلالتها في حفلاتها وأغانيها، والتي تكون مُعدّة بشكل سابق، وتظهرها كشابة فتية عبر المكياج وتقنيات التصوير.

https://twitter.com/ananan99999/status/1586124312196435968?s=20&t=bJr816qtS0SroGgekr_68g

هذه المرة يبدو أن قرب الكاميرا أو (ذوبان المكياج) بحسب وصف نشطاء، قد فضح الملامح الحقيقية لهيفاء البالغة من العمر 50 عاماً حالياً، حيث إنها من مواليد العام 1972.

هيفاء وهبي بملابس فاضحة في الرياض ولأول مرة مع إليسا (فيديو)

وظهرت هيفاء في المؤتمر المشار إليه برفقة سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، مرتدية ”جامبسوت” أسود.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

سخرية النشطاء

ولاحظ الجمهور تغيّرَ ملامحها بشكل واضح، والذي بدت عليها علامات التعب وكبر السن.

وسخر مغرّد من إطلالة هيفاء وهبي بالقول: “الفوتو شوب والفلاتر كانت مخبية بلاوي”.

هيفاء وهبي

فيما ذكر آخر ساخراً أيضا: “الجدة هيفاء ظهرت على حقيقتها بعيدا عن الفلاتر وشغل الميديا”.

ودوّنت مغرّدة عبّرت عن صدمتها من شكلها: “طبيعي لمن تجلس تعمل بالعشرين سنة عمليات ترهق بشرتها.. كل ما تم شد الحبل كل ما انقطع فجأة تتغير رغم إنه هيفاء من أنجح عمليات التجميل اللي اتعملت.. لكن البشرة ما تتحمل الشد والإبر المتواصل.. لو انه واحد يجلس بطبيعته يكون حلو حتى بعجزه وشيبته”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وكتبت معلّقة باسم فطوم: “محاولة عكس الزمن غالبا لا تنجح.. أغلب الفنانات الكبيرات بالعمر يصير شكلهم كذا غير مريح.. لو يتركون ترهلات الوجه الطبيعية بتكون احلى من الشكل الغير معتاد هذا”.

هيفاء وهبي في السعودية

ومنذ أيام يتصدّر وسم “هيفاء وهبي في السعودية”، محركات البحث عبر مواقع التواصل بالمملكة، بالتزامن مع إحياء النجمة اللبنانية حفلَها الأول من نوعه في بلاد الحرمين، ضمن فعاليات موسم الرياض 2022، على مسرح محمد عبده، بمنطقة أرينا بوليفارد رياض سيتي.

هيفاء وهبي

وشاركت نجمة الاستعراض اللبنانية، هيفاء وهبي، حضورَها المثير للجدل عبر صور ومقاطع فيديو توثّق كلَّ اللحظات التي تعيشها في زيارتها الأولى للمملكة، عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

بدورهم، تداول النشطاء مقاطع فيديو وصوراً لـ هيفاء وهبي، منذ وصولها إلى مطار الرياض، وتجولها بشوارع العاصمة مرورًا بمرحلة الاستعدادات للحفل والبروفات.

ونشرت هيفاء فيديو يوثّق رحلتها في الطائرة حتى وصولها مطار الرياض، وعلقت قائلة: “الرياض منورة بأهلها.. مبسوطة بوجودي بينكم”.

“بوس الواوا”

وأشعلت الفنانة اللبنانية موسم الرياض، بأدائها اللافت أمام ألاف الحضور.

وقدمت هيفاء باقة من أبرز أغنياتها، مثل: “بوس الواوا، واحشني، مخدتش بالي، مش قادرة أستنى، أهضم خبرية”. وغيرها، ليتفاعل معها الجمهور بشكل هستيري.

وتصدّر وسم بوس الواوا، وهيفاء وهبي في السعودية، التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تناقل الناشطون خلالها مشاهد من حفل الفنانة اللبنانية التي التقطها الحاضرون بهواتفهم النقالة.

وعلى الرغم من أن الجمبسوت الذي كانت ترتديه هيفاء يبدو ساتراً للوهلة الأولى، خاصة أنه يغطي جسد هيفاء بشكل كامل، إلا أنه كان يلتصق بجسدها بشدة لدرجة كشف تفاصيله بشكل واضح.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.