الرئيسية » حياتنا » هيفاء وهبي بملابس فاضحة في الرياض ولأول مرة مع إليسا (فيديو)

هيفاء وهبي بملابس فاضحة في الرياض ولأول مرة مع إليسا (فيديو)

وطن – واجهت النجمة اللبنانية “هيفاء وهبي” موقفاً محرجاً لدى وصولها إلى العاصمة السعودية الرياض، إذ تعثرت وأوشكت على السقوط وهي تهم بصعود سيارة في المطار.

وطالت إطلالة هيفاء وهبي في السعودية انتقادات حادة حيث ظهرت بملابس فاضحة، كما هاجم النشطاء النظام السعودي لتحويله البلاد إلى مركز استقطاب لحفلات الرقص والغناء، وتدنيس الأرض المقدسة، حسب وصفهم.

هيفاء وأصالة

وأظهر مقطع فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صاحبة أغنية “بوس الواوا” وهي ترتدي فستاناً رمادي اللون طويل من الساتان أشبه ببجامة نوم.

وكانت تمشي في باحة مطار الرياض الدولي، لتفاجأ بالرصيف الذي لم تنتبه له فهوت إلى الأمام، ولكنها استندت إلى باب السيارة.

ردة فعل هيفاء كانت طريفة إذا أطلقت ضحكة ووقفت موجهة كلامها لمن حولها قائلة” الحمد له على سلامتي”.

“بوليفارد رياض سيتي”

ونشرت شركة روتانا عبر حسابها على موقع “إنستغرام” البوستر الإعلاني للحفل الغنائي المقرر إقامته بتاريخ 28 أكتوبر المقبل في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

وكتبت: “مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال.. وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر”.

تنتظركم حفلة ضخمة

كما نشر رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار المقرب من ابن سلمان تركي آل الشيخ، تغريدة يعلن من خلالها ما وصفه بالأخبار السارة عبر حسابه على “تويتر“.

وكتب: “تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة إليسا والنجمة هيفاء وهبي يوم 28 أكتوبر على مسرح (محمد عبده أرينا) في بوليفارد رياض سيتي إحدى مناطق الفعاليات في موسم الرياض”.

أكبر حضور جماهيري

ومن المقرر أن ينطلق موسم الرياض يوم الجمعة القادم بتاريخ 21 أكتوبر، ويتوقع أن تشهد هذه النسخة أكبر حضور جماهيري مقارنة بسابقيه.

وذلك نظرًا لتسهيلات القدوم إلى المملكة العربية السعودية، وتواجد الآلاف المشجعين من مختلف بقاع العالم لحضور كأس العالم قطر الشهر المقبل.

غضب واسع وانتقادات

وتفاعل مغردون مع فيديو تعثر هيفاء وهبي وردة فعلها العفوية بردود وتعليقات متباينة إذا علقت “روز” مبسوطة على الفلوس اللي بتاخذها مو عشانكم”.

https://twitter.com/R0Ze_00/status/1585556439535329280?s=20&t=5yXDes_cC7ibGc4kq69Ynw

وقالت “ريما الهلالية” معلقة على ملابس النجمة اللبنانية وإطلالتها الفاضحة: “نست تغير ملابسها.. لسه بملابس النوم.”

وتساءل “فهد شحاتة” عن سبب ارتباك وخوف كل فنان أو فنانة يأتون إلى الرياض واستدرك: “ايش الفكرة اللي ماخذينها عنا”.

https://twitter.com/uniswet/status/1585553905471070209?s=20&t=YgLjlPaPpwyZrjQlR_1Xsg

وبدوره علق الدكتور محمد الهاشمي الحامدي، مستنكرا ما يحدث على أرض الله الحرام:”إلى الأمير محمد بن سلمان إن كان القصد من رعايتك لحفلة هيفاء وهبي في السعودية جمع المال فأنا أتكفل لك بما تتوقع جمعه من الحفلة مقابل إلغائها.”

وأضاف “أما إن كان هدفك تكريم نجوم فن الإغراء والإثارة في بلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم.. فحسبي الله عليك ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.