الرئيسية » حياتنا » شبيهة أنجلينا جولي الإيرانية تكشف وجهها الحقيقي بعد إطلاق سراحها.. لن تتخيل شكلها!

شبيهة أنجلينا جولي الإيرانية تكشف وجهها الحقيقي بعد إطلاق سراحها.. لن تتخيل شكلها!

وطن– اعترفت شبيهة أنجلينا جولي الإيرانية سحر طبر، أن مظهر الزومبي الذي اشتهرت به لسنوات، تم إنشاؤه من خلال تأثيرات الكمبيوتر.

شبيهة أنجلينا جولي الإيرانية

لقد خدعتنا شبيهة “أنجلينا جولي” بشكل “الزومبي” لسنوات، بعد أن أظهرت أخيرًا للعامة وجهها الحقيقي. مما أثار دهشة الأشخاص الذين كانوا متابعين منتظمين لمشاركاتها المخيفة على “انستجرام”.

أذهلت المؤثرة الإيرانية على مواقع التواصل الاجتماعي، سحر طبر، العالم بصور يفترض أنها لها. والتي تبدو فيها هزيلة تشبه الزومبي والممثلة الشهيرة أنجلينا جولي.

ومع ذلك، يبدو أن تلك الصور ذات المظهر المخيف مزيفة بعد ظهور سحر في مقابلة تلفزيونية تظهر وجهها الحقيقي بعد إطلاق سراحها مؤخرًا من السجن.

لا عمليات تجميل

اعترفت نجمة وسائل التواصل الاجتماعي، بأنها لم تخضع أبدًا لعملية تجميل، وأن الصور تم إنشاؤها بفضل مهاراتها في الكمبيوتر. بحسب ما نقلت صحيفة “ديلي ستار”.

قُبض على طبر البالغة من العمر 21 عامًا في أكتوبر 2019، بتهمة “الفساد” و”التجديف”، وقضت 14 شهرًا من عقوبة السجن لمدة 10 سنوات قبل إطلاق سراحها، بسبب الاضطرابات العامة.

ونقلت المجلة الإعلامية الحكومية عن سحر: “ما كنتم تشاهدوه على انستغرام هو تأثيرات الكمبيوتر التي استخدمتها لإنشاء الصورة”.

شبيهة أنجلينا جولي

الشهرة هي الهدف

وتابعت: “أردت أن أكون مشهورة، منذ كنت طفلة”.

كما نُقل عنها قولها: “كان الفضاء الإلكتروني طريقة سهلة. كان الأمر أسهل بكثير من أن تصبح ممثلاً”.

ومع ذلك، على الرغم من تاريخها مع التطبيق وبعد إطلاق سراحها من السجن ، يبدو أن سحر قررت عدم استخدام تطبيق مشاركة الصور مرة أخرى.

شبيهة أنجلينا جولي

وقالت: “أنا متأكدة من أنني لن أضع انستجرام على هاتفي بعد الآن ، ناهيك عن امتلاك صفحة”.

مهسا أميني

وأثار المتظاهرون تأييداً في جميع أنحاء إيران بعد الوفاة المأساوية لمهسا أميني، التي قُتلت بزعم عدم تغطية شعرها بشكل صحيح بما يتماشى مع قوانين الدولة الإسلامية.

وتسببت وفاة الفتاة البالغة من العمر 22 عامًا، في غضب جماعي في إيران، حيث بدأت الاحتجاجات المناهضة للحجاب في 17 سبتمبر في جنازة مهسا، في بلدة سقز الكردية.

وكانت النجمة الإباحية السابقة ميا خليفة من المشاهير البارزين الذين تحدثوا عن “الجرائم ضد الإنسانية”، التي قالت إنها تحدث حاليًا في إيران.

بعد مهسا أميني.. مسؤول إيراني يغتصب فتاة قاصر واشتعال موجة غضب

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.