الرئيسية » حياتنا » سمعه الملايين.. تسريب مكالمة مزعومة لـ شيرين عبدالوهاب تتحدث عن “مؤامرة”!(شاهد)

سمعه الملايين.. تسريب مكالمة مزعومة لـ شيرين عبدالوهاب تتحدث عن “مؤامرة”!(شاهد)

وطن– ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بتداول مقطعٍ صوتي، زعمَ ناشروه بأنه أول تسريب لاتصال صوتي أجرته خلال الفترة السابقة بعد أزمتها الأخيرة، وتتحدث فيه عن مؤامرة ضدها.

ووفقاً لخدمة تقصّي الحقائق في وكالة الأنباء الفرنسية، فإنّ هذا التسجيل تمّ تداوله على نطاق واسع، واستمعَ إليه ملايين الأشخاص.

وأكدت الوكالة على أنّ التسجيلَ المزعوم “قديم”، وهو من اتصال لشيرين بقناة “mbc مصر”، مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، ويعود إلى قبل ثلاث سنوات على إثر مشكلة أخرى.

ووفقاً لما ورد في التسريب المزعوم، يُسمع صوت المغنية شيرين عبد الوهاب وهي تقول عبارات مفادُها الاعتذار عن خطأ ارتكبته “عن غير قصد”، متحدّثةً في الوقت نفسه عن “مؤامرة”.

ولفتت الوكالة، إلى أن التسريب المزعوم شوهد أكثر من مليونين و600 ألف مرّة من هذه الصفحة وحدَها على فيسبوك.

حقيقة التسجيل

أكدت خدمة تقصي الحقائق على أن هذا التسجيل المزعوم لا علاقة له بما تعرضت له شيرين عبد الوهاب في الآونة الأخيرة، مع شيرين عبد الوهاب التي أثار الحديث عن دخولها المستشفى تعاطفاً كبيراً وجدلاً إعلامياً واسعاً، وعلى مواقع التواصل في مصر وفي المنطقة العربية.

وبحسب الوكالة، فإنه وبالبحث عن حقيقة الفيديو عبر محرّك “غوغل”، باستخدام اسم المغنيّة وعبارات واردة في التسجيل، تمّ الوصول إلى خبر منشور على موقع صحيفة “اليوم السابع” المصرية، تحدثت فيه عن مشكلتها التي نشبت بعد حفل أقامته في البحرين عام 2019، وتحدثت فيه بأن “من يتكلّم في مصر يدخل إلى السجن”، لتعود وتعتذرَ عن تصريحها.

كما تمّ العثور على مقطع الفيديو لاتصال شيرين عبد الوهاب بقناة “mbc مصر”، للتعليق على تلك المشكلة والاعتذار للجمهور، حيث ورد فيه بداية من الدقيقة الرابعة نفس الألفاظ، التي تحدثت بها في التسريب المزعوم.

وأكدت خدمة تقصي الحقائق، على أنّ مروجي التسجيل الكاذب تعمّدوا اقتطاع جمل من اتصال “شيرين” بقناة “mbc مصر”، وإعادة نشرها على أنها تسريب لاتصال هاتفي جديد.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.