الرئيسية » رياضة » منافسة قوية بين ريال مدريد وبرشلونة على جوهرة في الدوري الإنجليزي

منافسة قوية بين ريال مدريد وبرشلونة على جوهرة في الدوري الإنجليزي

وطن- ينافس حامل اللقب ريال مدريد غريمَه التقليدي برشلونة، على صفقة التعاقد مع البرتغالي ديوغو دالوت لاعب الظهير الأيسر لنادي مانشستر يونايتد في الميركاتو القادم.

ديوغو دالوت واهتمام ريال مدريد وبرشلونة

وقالت صحفية (ميرور) البريطانية، إن النجم البرتغالي “ديوغو دالوت” صاحب ال23 عاماً، أحد أبرز نجوم فريق مانشستر يونايتد، كما وبات في دائرة اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد معه في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

كما وأضافت الصحيفة، “جواو كانسيلو مواطنه الآخر، لاعب ظهير مانشستر سيتي، كان الخيار الأول لدى ريال مدريد، إلا أنه من الصعب إقناع ناديه من أجل التخلي عن خدمات اللاعب”.

وختمت، “الإيطالي ماركو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد، بات معجب بقدرات اللاعب دالوت. كما أن إدارة الفريق الملكي باتوا يشاهدون اللاعب على الدوام في الأشهر الأخيرة”.

كما وأشارت تقارير أخرى، إلى رغبة نادي برشلونة (البلوغرانا)، الدخول أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، من أجل المنافسة على صفقة التعاقد مع دالوت في الميركاتو القادم.

كما وينتهي عقد البرتغالي ديوغو دالوت مع نادي مانشستر يونايتد (الشياطين الأحمر)، في صيف 2023، على رغم من وجود بند يتيح للاعب تجديد عقده مع الفريق لموسم آخر. وفق ما ذكرته التقارير الإنجليزية.

ريال مدريد ضد أر بي لابيزيغ

وفي سياق آخر، يستعد فريق ريال مدريد لملاقاة نظيره أر بي لايبزيغ، الثلاثاء، في منافسات الجولة ال5، من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

وكان فريق ريال مدريد قد حقق الفوز الثمين على ميدانه، أمام منافسه إشبيلية، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في منافسات الدوري الإسباني الممتاز للجولة ال11 الماضية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.