الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يرد على ال”VAR” بعد إلغائه 3 أهداف أمام إلتشي (فيديو)

ريال مدريد يرد على ال”VAR” بعد إلغائه 3 أهداف أمام إلتشي (فيديو)

وطن- تصدّر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، بعد فوزه على إلتشي بثلاثة أهداف نظيفة دون مقابل، رغم إلغاء ال”VAR” ثلاثة أهداف مثلها في المباراة.

وافتتح حامل اللقب ريال مدريد أولى أهداف المباراة عند الدقيقة ال11، عن طريق الأوروغواياني فالفيردي.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد إلتشي

كما وعزّز الفريق الملكي النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة ال75، من توقيع الحكومة كريم بنزيما المتوج مؤخراً بالكرة الذهبية لعام 2022.

وفي الدقيقة ال89 على نهاية أحداث المباراة، أحرز الإسباني “ماركو أسينسيو” الهدفَ الثالث بعد تمريرة رائعة من زميله البرازيلي رودريغو، ليسددها اللاعب بقوة داخل شباك مرمى الخصم إلتشي.

كما ويستعد فريال مدريد للمواجهة القوية القادمة، السبت، أمام إشبيلية على ميدان ملعب “سانتياغو برنابيو”، في منافسات الأسبوع ال11 من الدوري الإسباني الممتاز (الليغا).

ريال مدريد و”VAR”

وشهدت مباراة ريال مدريد وإلتشي، إلغاء حكم تقنية الفيديو ال”VAR” ثلاثة أهداف للفريق الملكي، داخل مرمى فريق إلتشي في اللقاء بداعي التسلل.

وكان الهدف الأول الملغي من توقيع الفرنسي بنزيما في الدقيقة السادسة، والثاني عن طريق المدافع النسماوي دافيد ألابا، والثالث كان من توقيع الحكومة بنزيما مرة أخرى عند الدقيقة ال61.

لكن ريال مدريد لم يستسلم لقرارات تقنية ال”VAR”، وقدّم المستوى والأداء الجيد طيلة مجريات دقائق المباراة أمام الفريق المستضيف إلتشي، كما وكان الأكثر تسديداً وخطورة على شباك الأخير.

ووصل عدد تسديدات ريال مدريد باتجاه شباك المرمى أمام الخصم إلتشي، إلى 10 تسديدات، والاستحواذ على الكرة بنسبة 62%.

كما ووصل عدد تسديدات الفريق المنافس إلتشي إلى 3 تسديدات، إلى جانب الاستحواذ على الكرة بنسبة 38%.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

واعتلى فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، بينما تجمّد رصيد إلتشي الخاسر في المباراة عند النقطة ال3 في أدنى جدول ترتيب الدوري الممتاز لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.