الرئيسية » رياضة » ريال مدريد يجدُ بديل توني كروس في البرازيل

ريال مدريد يجدُ بديل توني كروس في البرازيل

وطن- يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني، قد وجد بديل النجم الألماني المخضرم توني كروس (32 عاماً)، لاعب خط وسط الفريق الملكي الأبيض، المتوقّع رحيله مع نهاية هذا الموسم.

وذكرت صحيفة (أس) الإسبانية، بأن ريال مدريد وضع خطة لضم البرازيلي خواو غوميز (21 عاماً)، لاعب وسط فريق فلامنغو في البرازيل.

ريال مدريد وبديل توني كروس

وبينت الصحيفة، أن مستوى البرازيلي غوميز لفت أنظار الجميع، بعد وصوله إلى أكثر من 100 مباراة، مع نادي فلامنغو بدولة البرازيل، كما ويعد اللاعب أحد العناصر الأساسية في تشكيلة الفريق.

كما أردفت، “ريال مدريد يفكر في إتمام صفقة قوية في مركز خط الوسط، خلال الفترة القادمة، وذلك بعد رحيل البرازيلي كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد الصيف الماضي”.

اهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد

ومن المتوقّع أن يتنافس مع نادي ريال مدريد على صفقة التعاقد مع البرازيلي خواو غوميز، ناديا ليفربول ومانشستر يونايتد المهتمَّيْنِ بتلك الصفقة.

وسينتهي عقد الألماني توني كروس مع نادي ريال مدريد في صيف عام 2023، وسط شكوك تُحيط مصير اللاعب في البقاء مع النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

مَن هو خواو غوميز؟!

اللاعب خواو غوميز، لاعب كرة قدم برازيلي الجنسية، من مواليد شهر فبراير عام 2001، يلعب في مركز خط الوسط.

كما وبدأت مسيرته الكروية من نادي فلامنغو المستمرة إلى يومنا هذا عام 2009، صعوداً إلى الفريق الأول مع بداية موسم 2020.

ويتصدّر فريق ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم، برصيد 18 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي أتى في المركز الثاني من جدول الترتيب برصيد 16 نقطة لهذا الموسم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.